أخبار النجوم

بالصور.. رامي عياش يشعل الأجواء ويبهر الحضور في مهرجان "الدامور"

بالصور.. رامي عياش يشعل الأجواء ويب...

محتوى مدفوع

في ليلة لا تشبه أي ليلة أخرى، حل البوب ستار رامي عياش ضيفا عزيزاً مكرما على مهرجانات الدامور 2017، فألهب الأجواء بحضوره الآسر وبصوته القادر على أداء مختلف الطبقات بسهولة تامة وبانسيابية نادرة. في لباسه الأبيض، أطل رامي على الواجهة البحرية لمنطقة الدامور وقدم لجمهوره باقة مختارة ومنوعة من أبرز أغنياته القديمة والجديدة، استهل وصلته بأغنية "يا مسهر عيني" وتابع مع أجمل أغنياته مثل "اشتقتلك"، "جبران"، "أمير الليل"، "يا حبيبي قلبي مال" وغيرها ووجه بصوته أيضاً تحية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. رامي وخلال السهرة تفاعل مع معجبيه وجمهوره بشكل عفوي فالتقط معهم الصور وتبادل معهم أطراف الحديث ولبى طلباتهم،

في ليلة لا تشبه أي ليلة أخرى، حل البوب ستار رامي عياش ضيفا عزيزاً مكرما على مهرجانات الدامور 2017، فألهب الأجواء بحضوره الآسر وبصوته القادر على أداء مختلف الطبقات بسهولة تامة وبانسيابية نادرة.

في لباسه الأبيض، أطل رامي على الواجهة البحرية لمنطقة الدامور وقدم لجمهوره باقة مختارة ومنوعة من أبرز أغنياته القديمة والجديدة، استهل وصلته بأغنية "يا مسهر عيني" وتابع مع أجمل أغنياته مثل "اشتقتلك"، "جبران"، "أمير الليل"، "يا حبيبي قلبي مال" وغيرها ووجه بصوته أيضاً تحية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

رامي وخلال السهرة تفاعل مع معجبيه وجمهوره بشكل عفوي فالتقط معهم الصور وتبادل معهم أطراف الحديث ولبى طلباتهم، وخلال السهرة فاجأه المنظمون بالاحتفال بعيد ميلاده قبل أوانه وذلك تقديرا منهم له ولعطاءاته الفنية ولمسيرته الناجحة.

جمهور رامي عياش هذا الصيف على أكثر من موعد معه ولعل أقرب هذه المواعيد مهرجانات أهمج حيث سيحيي ليلة من ليالي المهرجان وتحديداً ليلة الـ17 من أغسطس.

اترك تعليقاً