أخبار النجوم

نسرين طافش تشع أنوثة بألوان الصيف

نسرين طافش تشع أنوثة بألوان الصيف

استطاعت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش، أن تخطف الأنظار بإطلالتها المشرقة، من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BXcq4QPFr_9/?taken-by=nesreentafesh وأطلت نسرين على جمهورها مرتدية كروب توب يكشف عن بطنها، وتنورة بألوان صيفية مبهجة، ما عكس رشاقتها وحيويتها. يأتي هذا بالإضافة إلى اختيارها الموفق للون أحمر الشفاه الذي تناسب تماما مع إطلالتها الصيفية. وكانت النجمة العربية قد كشفت أنها ستطرح قريباً كليب أغنيتها الجديدة "123 حبيبي" يذكر أن نسرين طافش كان قد تم ترشيحها لقائمة أجمل 100 وجه في العالم، والتي ستعلن نتائجها في آخر ديسمبر المقبل.

استطاعت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش، أن تخطف الأنظار بإطلالتها المشرقة، من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام.

خذ العفو وترفع عن الناس لو يخطون ومن ظن فيك بسوء خله على ظنه ترى سيئين الظن لأنفسهم يسيئون يربي في صدره مخلب وينجرح منه ولا شغلتك تحسين ظن اللي يظنون ترى الناس مابيديهم النار والجنه #سعد_علوش #راقت_لي دع نورك الداخلي يشع على محياك .. يومكم مشرق بالحكمة و الطيبة و الحب و الوعي .. تذكر ان كل ما تحمله في الداخل سينعكس على حياتك في الخارج .. فاحرص على ان تحمل الحب و السلام في قلبك و الأفكار الحلوة و المنعشة الجميلة في عقلك 🌞🌞🌞🌟💖😊 #نسرين_طافش #nesreen_tafesh #NT #حكمة

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وأطلت نسرين على جمهورها مرتدية كروب توب يكشف عن بطنها، وتنورة بألوان صيفية مبهجة، ما عكس رشاقتها وحيويتها.

يأتي هذا بالإضافة إلى اختيارها الموفق للون أحمر الشفاه الذي تناسب تماما مع إطلالتها الصيفية.

وكانت النجمة العربية قد كشفت أنها ستطرح قريباً كليب أغنيتها الجديدة "123 حبيبي"

يذكر أن نسرين طافش كان قد تم ترشيحها لقائمة أجمل 100 وجه في العالم، والتي ستعلن نتائجها في آخر ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً