أخبار النجوم

شذى حسون تطلق أغنية مغربية جديدة.. فمن اهتم بجمالها؟

شذى حسون تطلق أغنية مغربية جديدة.....

تسعى المغنية العراقية شذى حسون، لنيل استحسان الجمهور العربي كافة، فما بالك إذا كان الحال مع جمهور البلد التي ولدت وترعرعت فيه والحديث هنا عن المغرب. شذى التي ولدت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية، أطلقت، أغنية مغربية جديدة "سنغل" بعنوان "الدنيا ما سايباش". https://www.instagram.com/p/BXdHXWJgfpB/?taken-by=shathahassoun "الدنيا ما سايباش" من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي مزين، وتستعد لتصوير الأغنية الجديدة كفيديو كليب. ونشرت حسون عبر صفحاتها على السوشال ميديا البوستر الترويجي لهذه الأغنية، فمن اهتم بجمالها؟ https://www.instagram.com/p/BXdR1xuAgWx/?taken-by=shathahassoun بالنسبة للمكياج، تعاونت المغنية العراقية مع خبير التجميل بسام فتوح الذي اعتمد على تدرجات الزهري، فبدت شذى بمكياج ناعم وبسيط،

تسعى المغنية العراقية شذى حسون، لنيل استحسان الجمهور العربي كافة، فما بالك إذا كان الحال مع جمهور البلد التي ولدت وترعرعت فيه والحديث هنا عن المغرب.

شذى التي ولدت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية، أطلقت، أغنية مغربية جديدة "سنغل" بعنوان "الدنيا ما سايباش".

"الدنيا ما سايباش" من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي مزين، وتستعد لتصوير الأغنية الجديدة كفيديو كليب.

ونشرت حسون عبر صفحاتها على السوشال ميديا البوستر الترويجي لهذه الأغنية، فمن اهتم بجمالها؟

بالنسبة للمكياج، تعاونت المغنية العراقية مع خبير التجميل بسام فتوح الذي اعتمد على تدرجات الزهري، فبدت شذى بمكياج ناعم وبسيط، أما بالنسبة للأزياء، فقد اهتمت بأناقتها خبيرة المظهر مايا حداد، كذلك أشرف المصور شربل بو منصور على جلسة التصوير التي ستكشف المغنية عنها قريباً.

لم تكن "الدنيا ما سايباش" أول أغنية وطنية لـشذى عن المغرب، فلدى مشاركتها عام 2010 ولأول مرة في مهرجان "التسامح" المغربي العالمي في منطقة أغادير، وبتلك المناسبة أطلقت أغنية وطنية عن المغرب من كلماتها بعنوان "أرض الحبايب"، وكانت هي فنانة الشرق الأوسط الوحيدة بالمهرجان.

هذا النشاط يسبق تحضيرات شذى التي تحمل الجنسية العراقية، لطرح ألبوم تراثي عراقي، حيث تستمع حاليًا بمجموعة متنوعة من الأغاني التراثية العراقية لضمها للألبوم الذي تتولى شركة روتانا إنتاجه.

اترك تعليقاً