أخبار النجوم

جينيفر أنيستون تحتفل بذكرى زواجها بـ"قبلة"

جينيفر أنيستون تحتفل بذكرى زواجها ب...

مر عامان على زواج الممثل الأمريكي جاستن ثيرو من النجمة جينيفر أنيستون، وإيذانا بتلك المناسبة احتفل بالذكرى السنوية الثانية بصورة سيلفي تجمعه بجينيفر عبر موقع "إنستغرام" وهي تضع قبلة على خده. ورغم اشتهارهما بالخصوصية والحفاظ على علاقتهما بعيداً عن الأضواء، إلا أن ثيرو (45 عامًا)، قضى وقتا ممتعا برفقة أنيستون (48 عامًا)، ونشرا صورة من تلك الأجواء يبدو أنها قد اتخذت عند غروب الشمس. جينيفر وجاستين تواعدا في مايو 2011، وخطبا في أغسطس 2012، وتزوجا في أغسطس 2015. علما بأن أنيستون كانت قد انفصلت عن النجم براد بيت بعد زواج دام خمس سنوات، بدأ في حفل زفاف خاص في مدينة

مر عامان على زواج الممثل الأمريكي جاستن ثيرو من النجمة جينيفر أنيستون، وإيذانا بتلك المناسبة احتفل بالذكرى السنوية الثانية بصورة سيلفي تجمعه بجينيفر عبر موقع "إنستغرام" وهي تضع قبلة على خده.

ورغم اشتهارهما بالخصوصية والحفاظ على علاقتهما بعيداً عن الأضواء، إلا أن ثيرو (45 عامًا)، قضى وقتا ممتعا برفقة أنيستون (48 عامًا)، ونشرا صورة من تلك الأجواء يبدو أنها قد اتخذت عند غروب الشمس.

جينيفر وجاستين تواعدا في مايو 2011، وخطبا في أغسطس 2012، وتزوجا في أغسطس 2015. علما بأن أنيستون كانت قد انفصلت عن النجم براد بيت بعد زواج دام خمس سنوات، بدأ في حفل زفاف خاص في مدينة ماليبو عام 2000 وانفصلا في 2005 بعد أن التقى بيت بالنجمة أنجلينا جولي أثناء تصوير فيلم السيد والسيدة سميث عام 2005.

اترك تعليقاً