أخبار النجوم

استلهمي تسريحة شعركِ من الحسناء هالي بيري

استلهمي تسريحة شعركِ من الحسناء هال...

هالي بيري هي واحدة من مشاهير هوليوود القليلات اللاتي يتميزن في كل شيء، ويمتلكن كل عناصر الجاذبية والجمال، فهي ممثلة ناجحة حصدت العديد من الجوائز منها جائزة أوسكار عن دورها في فيلم "كرة الوحش" كما أنها امرأة تملك كل مقومات الأنوثة. وتعرف هالي بمواكبتها لآخر صيحات الموضة وإطلالاتها المثيرة على السجادة الحمراء التي تخطف القلوب في كل مرة تظهر فيها، كما اشتهرت بحبها للتجديد ما يثير إعجاب محبيها، ويزيد من أناقتها وتألقها إذ باتت النجمة الملهمة لكل امرأة عصرية. رصدنا لك اليوم جانباً من إطلالة "بيري" وهو تسريحاتها المختلفة، فقد ظهرت بتسريحات عديدة متجددة ومتطورة، فتارة نراها بالكعكة، وبالشعر المجعد

هالي بيري هي واحدة من مشاهير هوليوود القليلات اللاتي يتميزن في كل شيء، ويمتلكن كل عناصر الجاذبية والجمال، فهي ممثلة ناجحة حصدت العديد من الجوائز منها جائزة أوسكار عن دورها في فيلم "كرة الوحش" كما أنها امرأة تملك كل مقومات الأنوثة.

وتعرف هالي بمواكبتها لآخر صيحات الموضة وإطلالاتها المثيرة على السجادة الحمراء التي تخطف القلوب في كل مرة تظهر فيها، كما اشتهرت بحبها للتجديد ما يثير إعجاب محبيها، ويزيد من أناقتها وتألقها إذ باتت النجمة الملهمة لكل امرأة عصرية.

رصدنا لك اليوم جانباً من إطلالة "بيري" وهو تسريحاتها المختلفة، فقد ظهرت بتسريحات عديدة متجددة ومتطورة، فتارة نراها بالكعكة، وبالشعر المجعد والمموج تارة أخرى. إليك سيدتي أفضل تسريحات النجمة في السنوات الأخيرة، لعلكِ تجدين بها ما تستلهمين منه تسريحاتكِ القادمة وفقاً لما ورد في مجلة "انديا" النسائية.

تألقت بيري بقصة البيكسي مع غرة الجبين الجانبية في إحدى إطلالتها على السجادة الحمراء، وقد قللت هذه القصة من عمرها بسنوات، كما أضاف لها الفستان الأسود المطرز بالزهور البيضاء بشقّ أعلى الفخذ بريقاً وتألقاً.

وأطلت في أحدث أفلامها "الاختطاف" بالشعر الطويل على شكل ذيل حصان منسدل على جانبي كتفيها مع إكسسوارات الشعر الذهبية، رغم أنها تسريحة بسيطة ولكنها منحتها نعومة ورقة لا تضاهى، واكتملت إطلالتها الرائعة بفستان أبيض مفتوح من الصدر بقصة كلاسيكية مدهشة.

كما بدت رائعة في الشعر المجعد الكثيف الذي يتناسب مع البلوزة "أوف شولدر" والبنطلون الأبيض في إطلالة تنطق بالتناغم والتناسق.

وفي كينغسمان كانت إطلالتها غاية في الأناقة على هامش لقاء صحفي أثناء تواجدها في مؤتمر "كوميك كون إنترناشونال" فقد ارتدت الرومبير العسكري المفتوح من الصدر ليكشف عن حمالة صدر مثيرة وقد عقدت شعرها بكعكة فوضوية أعلى شعرها المموج بانسيابية مع غرة الجبين المبعثرة.

ولا تنتقص الملابس الرياضية من أناقتها، إذ بدت بالشعر الأشقر القصير مع الغرة وهي تنطق بالنعومة وفي كامل أنوثتها.

ثم عادت لتظهر بتسريحة مختلفة كلياً بالشعر البيكسي وقد رفعت جزءاً من وسط شعرها "سبايكي" في انسجام فريد مع الفستان الأسود المرصع بالخيوط الفضية.

اترك تعليقاً