أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تشع أناقة خلال تناولها العشاء مع أسرتها

فيكتوريا بيكهام تشع أناقة خلال تناو...

ظهرت النجمة فيكتوريا بيكهام بإطلالة تشع أناقة وحيوية خلال تواجدها ليلة أمس برفقة زوجها، ديفيد بيكهام، ونجليهما، بروكلين (18 عاماً) وروميو (14 عاماً)، في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا لتناول وجبة عشاء عائلية هناك. وتألقت فيكتوريا بقميص أسود من الساتان إلى جانب نظارة شمسية كبيرة الحجم، وبدا من الصور التي التقطت للعائلة كيف بدت فيكتوريا بتلك الإطلالة الكاجوال المميزة، التي بدت مناسبة لها بشكل كبير في تلك السهرة التي شهدت أيضاً تألق زوجها ونجليها. ويأتي هذا اللقاء الأسري في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير الإعلامية عن خلافات أو مشكلات تعكر صفو الأجواء بين ديفيد وفيكتوريا خلال

ظهرت النجمة فيكتوريا بيكهام بإطلالة تشع أناقة وحيوية خلال تواجدها ليلة أمس برفقة زوجها، ديفيد بيكهام، ونجليهما، بروكلين (18 عاماً) وروميو (14 عاماً)، في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا لتناول وجبة عشاء عائلية هناك.

وتألقت فيكتوريا بقميص أسود من الساتان إلى جانب نظارة شمسية كبيرة الحجم، وبدا من الصور التي التقطت للعائلة كيف بدت فيكتوريا بتلك الإطلالة الكاجوال المميزة، التي بدت مناسبة لها بشكل كبير في تلك السهرة التي شهدت أيضاً تألق زوجها ونجليها.

ويأتي هذا اللقاء الأسري في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير الإعلامية عن خلافات أو مشكلات تعكر صفو الأجواء بين ديفيد وفيكتوريا خلال الوقت الراهن.

اترك تعليقاً