أخبار النجوم

أليساندرا أمبروسيو تخطف الأنظار بإطلالة رياضية أنيقة

أليساندرا أمبروسيو تخطف الأنظار بإط...

خطفت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو الأنظار بأناقتها ورشاقتها، أمس الأول الجمعة، لدى ظهورها في جولة تسوّق، بمدينة لوس أنجلوس، ظهرت خلالها في إطلالة رياضية أنيقة. ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، بنطلونا أسود قصيرا ذا خصرٍ مرتفع، مع حمالة صدر رياضية سوداء من توقيع فيكتوريا سيكريت، وحملت حقيبة يدٍ سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية معدنية، وقبعة بيسبول كلاسيكية، وانتعلت حذاءً رياضيًا أسود من "نايك"، وفضّلت اعتماد القليل من المكياج، وقامت بلمّ شعرها على هيئة كعكة مبعثرة لأعلى. وبهذه الإطلالة قامت النجمة صاحبة الجسد المنحوت والجسم المثالي بالتسوّق والسير تحت أشعة الشمس بأناقة لافتة. يذكر أن الموديل

خطفت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو الأنظار بأناقتها ورشاقتها، أمس الأول الجمعة، لدى ظهورها في جولة تسوّق، بمدينة لوس أنجلوس، ظهرت خلالها في إطلالة رياضية أنيقة.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، بنطلونا أسود قصيرا ذا خصرٍ مرتفع، مع حمالة صدر رياضية سوداء من توقيع فيكتوريا سيكريت، وحملت حقيبة يدٍ سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية معدنية، وقبعة بيسبول كلاسيكية، وانتعلت حذاءً رياضيًا أسود من "نايك"، وفضّلت اعتماد القليل من المكياج، وقامت بلمّ شعرها على هيئة كعكة مبعثرة لأعلى.

وبهذه الإطلالة قامت النجمة صاحبة الجسد المنحوت والجسم المثالي بالتسوّق والسير تحت أشعة الشمس بأناقة لافتة.

يذكر أن الموديل العالمية أمّ لطفلين، هما "أنجا لويس" ذات الـ8 سنوات، و"نواه فونيكس" البالغ من العمر 5 سنوات، من شريكها جيمي مازور، وهما الطفلان اللذان لعبا دورا كبيرا في تغيير نظرتها إلى عالم عروض الأزياء، حيث صرّحت أنها أصبحت بعد الأمومة تشعر بطريقة أو بأخرى أنها امرأة مسؤولة، وكأن هناك "رادار" مسلّطا عليها في عملها، وخاصة عند ظهورها بالملابس الداخلية المثيرة، وهو ما لم تكن تهتم به قبل إنجابها.

اترك تعليقاً