أخبار النجوم

هيلاري داف تردّ بجرأة على انتقادات جسمها على الشاطىء

هيلاري داف تردّ بجرأة على انتقادات...

محتوى مدفوع

واصلت الممثلة الأمريكية هيلاري داف، أمس الأول الجمعة، استمتاعها بعطلتها الصيفية، التي تقضيها حاليا بصحبة طفلها لوكا، رغم الانتقادات التي وُجهت لها مؤخرا بسبب قوامها غير المتناسق ووزنها الزائد في هذه العطلة. وظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، على أحد شواطىء هاواي، وارتدت بيكيني مثيرا، القطعة السفلية مطبوعة، والعلوية باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول، ونظارة شمسية داكنة، قبل أن ترتدي بعدها "كاش مايوه". وبدت الممثلة المعروفة في حالة من السعادة والمرح وهي تلهو على الشاطىء بصحبة ابنها لوكا، من زوجها السابق لاعب هوكي الجليد مايك كومري، والبالغ من العمر 5 سنوات، فيما رآه كثيرون عدم مبالاة

واصلت الممثلة الأمريكية هيلاري داف، أمس الأول الجمعة، استمتاعها بعطلتها الصيفية، التي تقضيها حاليا بصحبة طفلها لوكا، رغم الانتقادات التي وُجهت لها مؤخرا بسبب قوامها غير المتناسق ووزنها الزائد في هذه العطلة.

وظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، على أحد شواطىء هاواي، وارتدت بيكيني مثيرا، القطعة السفلية مطبوعة، والعلوية باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول، ونظارة شمسية داكنة، قبل أن ترتدي بعدها "كاش مايوه".

وبدت الممثلة المعروفة في حالة من السعادة والمرح وهي تلهو على الشاطىء بصحبة ابنها لوكا، من زوجها السابق لاعب هوكي الجليد مايك كومري، والبالغ من العمر 5 سنوات، فيما رآه كثيرون عدم مبالاة أو اهتمام بأي نقد تم توجيهه لها بسبب جسدها غير المثالي، بعد ظهورها الأسبوع الماضي بملابس السباحة مع ابنها على الشاطىء أيضا.

وكانت النجمة قد ردّت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يوم الخميس الماضي، على هذه الانتقادات، قائلة "أنا سوف أردّ بالنيابة عن جميع الفتيات والنساء والأمهات من كافة الأعمار، حيث أستمتع بعطلتي مع ابني بعد موسم طويل من التصوير والعمل، والابتعاد عنه لعدة شهور، أقول ذلك للمجلات والمواقع التي تحب أن تنشر عيوب المشاهير، أنا فخورة بإهداء جسمي أعظم هدية في حياتي، وهي ابني "لوكا"، قبل 5 سنوات، علما أني أملك أيضا جسما صحيا"، واختتمت موجّهة نصيحة لكل النساء قائلة "دعونا نفخر بما لدينا، ويكفي هدر الوقت الثمين في اليوم حتى نكون مختلفين، واعرفن كيف تقضين يوما سعيدا بشكل طبيعي".

اترك تعليقاً