أخبار النجوم

بالفيديو.. كيف تستعد أحلام لحفلها في لندن؟

بالفيديو.. كيف تستعد أحلام لحفلها ف...

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بجولتها التسوقية في لندن، استعدادًا لحفلها الذي سيقام على المسرح التاريخي "بلاديوم" في لندن، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في فيسبوك. وظهرت أحلام وهي ترتدي "ترانش كوت" من دار الأزياء العالمية "بالمان"، كما تسوقت من أشهر الماركات، وعلى رأسها "ديور وغوتشي ودولتشي آند غابانا". وكانت أحلام قد استعرضت، فخامة القاعة التي سيقام بها حفلها التاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن. ونشرت فيديو للقاعة الأثرية أثناء تفقدها لها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، وقالت إن القاعة ملكية، ويعود عمرها إلى أكثر من 100 عام، موضحة أن الحفل سوف يبدأ في الساعة الثامنة ولغاية

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بجولتها التسوقية في لندن، استعدادًا لحفلها الذي سيقام على المسرح التاريخي "بلاديوم" في لندن، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في فيسبوك.

وظهرت أحلام وهي ترتدي "ترانش كوت" من دار الأزياء العالمية "بالمان"، كما تسوقت من أشهر الماركات، وعلى رأسها "ديور وغوتشي ودولتشي آند غابانا".

وكانت أحلام قد استعرضت، فخامة القاعة التي سيقام بها حفلها التاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن.

ونشرت فيديو للقاعة الأثرية أثناء تفقدها لها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، وقالت إن القاعة ملكية، ويعود عمرها إلى أكثر من 100 عام، موضحة أن الحفل سوف يبدأ في الساعة الثامنة ولغاية الحادية عشرة مساء.

وتستعد النجمة الإماراتية لإقامة حفلين ضخمين خلال الصيف أولهما على مسرح بلاديوم الأثري في لندن في السادس من أغسطس الجاري، والثاني على مسرح "والت ديزني" في لوس أنجلوس بأمريكا في الثامن عشر من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً