أخبار النجوم

إليسا تدعم السياحة في لبنان بـ"المايوه"

إليسا تدعم السياحة في لبنان بـ"الما...

قررت الفنانة اللبنانية إليسا أن تدعم سياحة بلدها لبنان على طريقتها الخاصة. https://www.instagram.com/p/BXYOnR3BjYj/?taken-by=elissazkh واستغلت إليسا فرصة تواجدها في لبنان لارتباطها بحفلات غنائية، للاستمتاع بطبيعة بلدها الخلابة. ونشرت الفنانة اللبنانية صوراً عديدة أثناء تواجدها على اليخت الخاص بها في بحر لبنان، وهي ترتدي المايوه، معلقة: "يوم جميل في بحر لبنان". https://www.instagram.com/p/BXYOzCdhQbT/?taken-by=elissazkh ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها إليسا صوراً أثناء استمتاعها بالبحر، حيث سبق وأن قامت بذلك منذ أيام قليلة، دعما منها لسياحة بلدها. https://www.instagram.com/p/BXYPFDTBFWm/?taken-by=elissazkh وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد أحيت حفلاً غنائيًا مساء أمس الأول، ضمن فعاليات مهرجان "أعياد بيروت"، وسط حضور جماهيري كبير.

قررت الفنانة اللبنانية إليسا أن تدعم سياحة بلدها لبنان على طريقتها الخاصة.

Beautiful day by the sea #lebanon #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

واستغلت إليسا فرصة تواجدها في لبنان لارتباطها بحفلات غنائية، للاستمتاع بطبيعة بلدها الخلابة.

ونشرت الفنانة اللبنانية صوراً عديدة أثناء تواجدها على اليخت الخاص بها في بحر لبنان، وهي ترتدي المايوه، معلقة: "يوم جميل في بحر لبنان".

#ilovelebanon #beirut #lebanon #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها إليسا صوراً أثناء استمتاعها بالبحر، حيث سبق وأن قامت بذلك منذ أيام قليلة، دعما منها لسياحة بلدها.

#beirut #lebanon #beautifulweather #summer #fun #lebabon #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد أحيت حفلاً غنائيًا مساء أمس الأول، ضمن فعاليات مهرجان "أعياد بيروت"، وسط حضور جماهيري كبير.

اترك تعليقاً