أخبار النجوم

عبر "فوشيا".. ريم البارودي تعلق على أزمة شيرين وعمرو دياب

عبر "فوشيا".. ريم البارودي تعلق على...

محتوى مدفوع

علقت الفنانة المصرية ريم البارودي، على المشكلة الأخيرة التي وقعت بين مواطنتها شيرين عبدالوهاب والهضبة عمرو دياب بعد أن قامت بمهاجمته في أكثر من مناسبة، قائلة إنها ليست صديقة مقربة من شيرين ولكنها تحبها وتقدرها كفنانة، وهذه الأحداث يجب أن تنتهي سريعًا؛ لأنهما نجمان كبيران وكل منهما يحترم الآخر. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن فيلمها الجديد "خطيب مراتي" مع إيهاب فهمي من أهم الأفلام المصرية؛ لأنه فيلم يتكون من نسختين الأولى عادية تخاطب الأسوياء والثانية تخاطب شريحة الصم وضعاف السمع. وأشارت ريم البارودي إلى أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل إيهاب فهمي وأحمد سعد ومي صالح.

علقت الفنانة المصرية ريم البارودي، على المشكلة الأخيرة التي وقعت بين مواطنتها شيرين عبدالوهاب والهضبة عمرو دياب بعد أن قامت بمهاجمته في أكثر من مناسبة، قائلة إنها ليست صديقة مقربة من شيرين ولكنها تحبها وتقدرها كفنانة، وهذه الأحداث يجب أن تنتهي سريعًا؛ لأنهما نجمان كبيران وكل منهما يحترم الآخر.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن فيلمها الجديد "خطيب مراتي" مع إيهاب فهمي من أهم الأفلام المصرية؛ لأنه فيلم يتكون من نسختين الأولى عادية تخاطب الأسوياء والثانية تخاطب شريحة الصم وضعاف السمع.

وأشارت ريم البارودي إلى أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل إيهاب فهمي وأحمد سعد ومي صالح.

وعن دورها في فيلم "خطيب مراتي" قالت الفنانة الجميلة إنها تجسد شخصية فتاة شعنونة تهتم كثيرًا بمجال السوشال ميديا، ما يسبب لها العديد من المشكلات، مضيفة أنها ستطل على جمهورها قريبًا في الدراما من خلال مسلسل "الدولي" مع الفنان باسم سمرة وتلعب فيه شخصية سيدة تحب السيطرة على كل شيء.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها "العقرب"، و"الشك"، و"دلع بنات".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً