أخبار النجوم

بالصور.. أزمة صحية مفاجئة تتعرض لها شيرين بعد حفل "الساحل الشمالي"

بالصور.. أزمة صحية مفاجئة تتعرض لها...

محتوى مدفوع

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لأزمة صحية مفاجئة، بعد الحفل الغنائي الناجح، الذي أحيته في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير. ونشرت المطربة الشعبية بوسي، صوراً للنجمة شيرين على سرير المرض عبر صفحتها على "فيس بوك" أثناء وضعها على جهاز تنفس اصطناعي، داعية لها بالشفاء العاجل. وقال ياسر خليل، مدير أعمال شيرين، في تصريحات صحفية إن النجمة المصرية شعرت بضيق شديد في التنفس فور انتهائها من الغناء مساء الجمعة، ودخلت في حالة إغماء، وتم استدعاء الطبيب الذي طالبها بالراحة التامة. وأحيت شيرين عبدالوهاب أول حفل غنائي لها بعد الأزمة الكبيرة التي نشبت بينها وبين الفنان عمرو دياب،

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لأزمة صحية مفاجئة، بعد الحفل الغنائي الناجح، الذي أحيته في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت المطربة الشعبية بوسي، صوراً للنجمة شيرين على سرير المرض عبر صفحتها على "فيس بوك" أثناء وضعها على جهاز تنفس اصطناعي، داعية لها بالشفاء العاجل.

وقال ياسر خليل، مدير أعمال شيرين، في تصريحات صحفية إن النجمة المصرية شعرت بضيق شديد في التنفس فور انتهائها من الغناء مساء الجمعة، ودخلت في حالة إغماء، وتم استدعاء الطبيب الذي طالبها بالراحة التامة.

وأحيت شيرين عبدالوهاب أول حفل غنائي لها بعد الأزمة الكبيرة التي نشبت بينها وبين الفنان عمرو دياب، بسبب تصريحاتها المسيئة له، وإعلانها أنها تعمدت ذلك خلال حفل زواج النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

اترك تعليقاً