أخبار النجوم

شيرين رضا تتحدى الزمن بإطلالة شبابية

شيرين رضا تتحدى الزمن بإطلالة شبابي...

محتوى مدفوع

تحرص الفنانة المصرية شيرين رضا دائماً على إثبات أنها ما زالت في قمة شبابها وحيويتها، لكي تؤكد للجميع أن المرأة تستطيع أن تحافظ على جمالها رغم تقدم عمرها. وأطلت شيرين على جمهورها بإطلالة شبابية رائعة من خلال ارتدائها "تي شيرت" أبيض مثيراً نسقته مع بنطلون كاجوال وجاكيت جينز مشغول باللؤلؤ، بالإضافة إلى حزام أحمر عريض على خصرها، وهو ما ساعدها على إبراز رشاقتها وحيويتها. وعند البحث عن سر تألقها في هذه المرة، سنجد أن خبير الموضة أحمد سرور هو المشرف على إطلالتها، إلى جانب مصفف الشعر رافيل توما والذي نجح في عمل تسريحة شعر عصرية تتناسب مع ملابسها. أما خبيرة

تحرص الفنانة المصرية شيرين رضا دائماً على إثبات أنها ما زالت في قمة شبابها وحيويتها، لكي تؤكد للجميع أن المرأة تستطيع أن تحافظ على جمالها رغم تقدم عمرها.

وأطلت شيرين على جمهورها بإطلالة شبابية رائعة من خلال ارتدائها "تي شيرت" أبيض مثيراً نسقته مع بنطلون كاجوال وجاكيت جينز مشغول باللؤلؤ، بالإضافة إلى حزام أحمر عريض على خصرها، وهو ما ساعدها على إبراز رشاقتها وحيويتها.

وعند البحث عن سر تألقها في هذه المرة، سنجد أن خبير الموضة أحمد سرور هو المشرف على إطلالتها، إلى جانب مصفف الشعر رافيل توما والذي نجح في عمل تسريحة شعر عصرية تتناسب مع ملابسها.

أما خبيرة التجميل دنيا، فقد نجحت في عمل مكياج يبرز جمال ملامح وجه شيرين بشكل جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

اترك تعليقاً