أخبار النجوم

أمل عرفة تشكر جمهورها.. وهذا ماوعدتهم به

أمل عرفة تشكر جمهورها.. وهذا ماوعدت...

محتوى مدفوع

وجهت النجمة السورية أمل عرفة رسالة شكر إلى جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك". وشكرت عرفة بمنشورها جمهورها الذي كان سبباً في قوتها بأوقات عصيبة مرّت بها، معربة عن سعادتها بتفاعلهم معها، ومؤكدة أنهم أكثر من "فانز" بالنسبة لها. ووجهت لهم رسالة مليئة بالمحبة والعرفان على وقوفهم إلى جانبها، مشددة على أنهم رفعوها من حالة حزن قاسية كان من الممكن أن يكون تأثيرها أشدّ وقعاً عليها. ووعدت عرفة جمهورها بأنها سترد على وقوفهم إلى جانبها بطريقتها الخاصة وعبر عملها بأعمال جميلة توازي ثقة جمهورها بها. وكانت عرفة قد خسرت قبل مدة والدها الموسيقار والملحن سهيل عرفة، وقضت وقتاً

وجهت النجمة السورية أمل عرفة رسالة شكر إلى جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك".

وشكرت عرفة بمنشورها جمهورها الذي كان سبباً في قوتها بأوقات عصيبة مرّت بها، معربة عن سعادتها بتفاعلهم معها، ومؤكدة أنهم أكثر من "فانز" بالنسبة لها. ووجهت لهم رسالة مليئة بالمحبة والعرفان على وقوفهم إلى جانبها، مشددة على أنهم رفعوها من حالة حزن قاسية كان من الممكن أن يكون تأثيرها أشدّ وقعاً عليها.

ووعدت عرفة جمهورها بأنها سترد على وقوفهم إلى جانبها بطريقتها الخاصة وعبر عملها بأعمال جميلة توازي ثقة جمهورها بها.

وكانت عرفة قد خسرت قبل مدة والدها الموسيقار والملحن سهيل عرفة، وقضت وقتاً حزيناً قبل أن يطالبها جمهورها ويدعوها إلى أن تتمالك نفسها وتتجاوز حزنها.

من جانب آخر، ظهرت النجمة أمل عرفة في رمضان الفائت عبر مسلسل "الرابوص" بينما تم تأجيل عرض مسلسلها "سايكو" من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع؛ لأنها لم تجد عرضاً مناسباً خلال الشهر الكريم. وتؤدي عرفة في "سايكو" 5 شخصيات مختلفة كحالة خاصة وأولى من نوعها في الدراما التلفزيونية العربية.

اترك تعليقاً