أخبار النجوم

بالفيديو.. شيرين تشعل الساحل الشمالي في أول ظهور بعد أزمتها مع "الهضبة"

بالفيديو.. شيرين تشعل الساحل الشمال...

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً كبيراً، مساء الجمعة، في الساحل الشمالي. ويعد هذا الظهور هو الأول لـ "شيرين" بعد أزمتها الأخيرة مع النجم المصري عمرو دياب، بسبب تصريحاتها المسيئة له، إذ حرصت على أن تظهر في قمة أنوثتها وجمالها في هذا الحفل، لكي تثبت للجميع أنها لم تتأثر بهذه الأزمة. وأطلت النجمة المصرية على جمهورها من خلال ارتدائها فستاناً أسود مثيراً يبرز مفاتنها، ما جعلها تبدو أكثر إثارة وأناقة. وأشعلت شيرين الحفل من خلال تقديمها مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ما أضفى على الأجواء المزيد من البهجة والسرور. وكانت الفنانة المصرية قد قالت خلال المؤتمر الصحفي الذي

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً كبيراً، مساء الجمعة، في الساحل الشمالي.

ويعد هذا الظهور هو الأول لـ "شيرين" بعد أزمتها الأخيرة مع النجم المصري عمرو دياب، بسبب تصريحاتها المسيئة له، إذ حرصت على أن تظهر في قمة أنوثتها وجمالها في هذا الحفل، لكي تثبت للجميع أنها لم تتأثر بهذه الأزمة.

وأطلت النجمة المصرية على جمهورها من خلال ارتدائها فستاناً أسود مثيراً يبرز مفاتنها، ما جعلها تبدو أكثر إثارة وأناقة.

وأشعلت شيرين الحفل من خلال تقديمها مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ما أضفى على الأجواء المزيد من البهجة والسرور.

وكانت الفنانة المصرية قد قالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مهرجان "قرطاج" إنها تعمدت الإساءة لمواطنها النجم عمرو دياب، خلال حفل زفاف الممثلين كندة علوش وعمرو يوسف.

اترك تعليقاً