أخبار النجوم

بالصور.. كارا ديليفين تبرز جسدها لتعوض شعورها بنقص أنوثتها!

بالصور.. كارا ديليفين تبرز جسدها لت...

ظهرت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، في العرض الخاص لفيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"، مساء أمس الأربعاء، في المكسيك. الموديل والممثلة، ذات الـ24 عاما، حرصت على إبراز جسدها لتعويض شعورها بنقصٍ ما في أنوثتها بسبب شعرها القصير، فارتدت فستانا من الشيفون الأبيض ذا خط عريض أسود على الصدر، وآخر في نهاية الفستان، وانتعلت بوتا عاليا مخمليا يصل إلى أعلى الفخذين، وفضّلت المكياج البرونزي الناعم، وظلال العيون البرونزية. "كارا" التي قصّت شعرها من أجل تصوير أحد أدوارها الفنية، أكدت في تصريحات صحفية لصحيفة "الديلي ميل" أنها لا تشعر بالراحة، وأن شعورا يطاردها بأن شيئا ما ينقصها، وذلك رغم اعترافها أن

ظهرت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، في العرض الخاص لفيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"، مساء أمس الأربعاء، في المكسيك.

الموديل والممثلة، ذات الـ24 عاما، حرصت على إبراز جسدها لتعويض شعورها بنقصٍ ما في أنوثتها بسبب شعرها القصير، فارتدت فستانا من الشيفون الأبيض ذا خط عريض أسود على الصدر، وآخر في نهاية الفستان، وانتعلت بوتا عاليا مخمليا يصل إلى أعلى الفخذين، وفضّلت المكياج البرونزي الناعم، وظلال العيون البرونزية.

"كارا" التي قصّت شعرها من أجل تصوير أحد أدوارها الفنية، أكدت في تصريحات صحفية لصحيفة "الديلي ميل" أنها لا تشعر بالراحة، وأن شعورا يطاردها بأن شيئا ما ينقصها، وذلك رغم اعترافها أن الشعر القصير يحتاج إلى عناية أقل من الطويل، وأنها تشعر أحيانا أنها أكثر انطلاقا وحرية، بعد انضمامها لنادي صاحبات الشعر القصير.

وكانت الموديل الشهيرة، والتي حققت نجاحا لافتا في عالم الموضة، وأصبحت واحدة من أشهر العارضات حول العالم، ووقعت عقودا مع كبرى بيوت الأناقة العالمية، ومنها شانيل وإيف سان لوران وبربيري ودولتشي آند غابانا وغيرهن،و قد صرّحت بأنها لم تكن راضية عن نفسها كعارضة أزياء، وأنها كانت تريد اكتشاف نفسها في مجالات أخرى، وهو ما أدى لاتجاهها لعالم التمثيل، مؤكدة أنه رفع من أسهمها، وأن ذلك سيجعلها تفرض شروطها الخاصة، وتنتقي المنصات التي تقف عليها، عند العودة للعمل من جديد في مجال الموضة والأزياء.

اترك تعليقاً