أخبار النجوم

إطلالة ميريام فارس الأخيرة تسحر عاشقات الموضة!

إطلالة ميريام فارس الأخيرة تسحر عاش...

محتوى مدفوع

أطلت ملكة المسرح اللبنانية، ميريام فارس مؤخرا على متابعيها في إنستغرام، بإطلالة ساحرة، تحاكي أحدث صيحات الموضة العالمية. https://www.instagram.com/p/BXTCnhXhmfL/?taken-by=myriamfares وفي هذه الإطلالة، اختارت ميريام فارس خلال رحلتها البحرية في جزيرة ميكونوس اليونانية ستايلاً كاجوال ومرحا، حيث ارتدت مايوها باللون الأزرق النيلي أبرز مفاتنها ومن فوقه "هوت شورت" جينز، وهو ما جعلها تبدو بقمة الإثارة. وخرجت ميريام فارس بتسريحة شعر الجدائل التي اعتمدتها في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة "شوف حالك عليي"، وزينت رأسها بـ"بندانا" أضفت على إطلالتها مزيدًا من الجمال والجاذبية. https://www.instagram.com/p/BXTKxl5hwQ6/?taken-by=myriamfares واعتمدت ميريام في إطلالتها هذه، المكياج الناعم، وأحمر شفاه ورديا هادئا. ولا تعد هذه الإطلالة الجريئة والمتجددة، غريبة على

أطلت ملكة المسرح اللبنانية، ميريام فارس مؤخرا على متابعيها في إنستغرام، بإطلالة ساحرة، تحاكي أحدث صيحات الموضة العالمية.

#summer #choufhalakalayi #شوف_حالك_عليي 💜

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وفي هذه الإطلالة، اختارت ميريام فارس خلال رحلتها البحرية في جزيرة ميكونوس اليونانية ستايلاً كاجوال ومرحا، حيث ارتدت مايوها باللون الأزرق النيلي أبرز مفاتنها ومن فوقه "هوت شورت" جينز، وهو ما جعلها تبدو بقمة الإثارة.

وخرجت ميريام فارس بتسريحة شعر الجدائل التي اعتمدتها في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة "شوف حالك عليي"، وزينت رأسها بـ"بندانا" أضفت على إطلالتها مزيدًا من الجمال والجاذبية.

💜#choufhalakalayi #شوف_حالك_عليي

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

واعتمدت ميريام في إطلالتها هذه، المكياج الناعم، وأحمر شفاه ورديا هادئا.

ولا تعد هذه الإطلالة الجريئة والمتجددة، غريبة على ملكة المسرح، التي تثبت دائماً لجميع متابعات الموضة العالمية، أنها من أكثر الفنانات جمالاً وأناقة.

وتعد جزيرة ميكونوس اليونانية الوجهة السياحية المفضلة لميريام فارس وعائلتها، خاصة أنها أمضت شهر العسل هناك برفقة زوجها، إذ تحرص النجمة اللبنانية دائمًا على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، من خلال نشرها لصور جديدة.

اترك تعليقاً