أخبار النجوم

شاهدي.. ليدي غاغا بلون شعر جديد و"صادم"

شاهدي.. ليدي غاغا بلون شعر جديد و"ص...

نشرت المغنية الأمريكية ليدي غاغا، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها، بعد أن غيرت لون شعرها من جديد، ولكنها اعتمدت هذه المرة لونا صادما من ألوان قوس قزح. https://www.instagram.com/p/BXJQ-r7gebF/?taken-by=ladygaga النجمة العالمية، البالغة من العمر 31 عاما، والشهيرة بإطلالاتها الغريبة وغير المتوقعة، سواء في أزيائها أو إكسسواراتها، أو حتى تسريحات وألوان شعرها، فضّلت في هذه الإطلالة أن تصدم متابعيها بهذه الصورة، التي علّقت عليها قائلة "جولة حول العالم"، وذلك للترويج لجولتها الغنائية المقبلة، دون أن تغفل بالإشارة إلى مصفف شعرها الخاص فريديك أسبيراس، وخبيرة التجميل سارة تانو. من المعروف أن ليدي غاغا، التي تعشق الإطلالة الشقراء، اعتمدت أكثر من لون

نشرت المغنية الأمريكية ليدي غاغا، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها، بعد أن غيرت لون شعرها من جديد، ولكنها اعتمدت هذه المرة لونا صادما من ألوان قوس قزح.

النجمة العالمية، البالغة من العمر 31 عاما، والشهيرة بإطلالاتها الغريبة وغير المتوقعة، سواء في أزيائها أو إكسسواراتها، أو حتى تسريحات وألوان شعرها، فضّلت في هذه الإطلالة أن تصدم متابعيها بهذه الصورة، التي علّقت عليها قائلة "جولة حول العالم"، وذلك للترويج لجولتها الغنائية المقبلة، دون أن تغفل بالإشارة إلى مصفف شعرها الخاص فريديك أسبيراس، وخبيرة التجميل سارة تانو.

من المعروف أن ليدي غاغا، التي تعشق الإطلالة الشقراء، اعتمدت أكثر من لون لشعرها في الفترة الأخيرة، منها اللون الوردي الذي أطلّت به في حفل توزيع جوائز الغرامي شهر فبراير الماضي، وكذلك اللون البرتقالي النابض بالحياة الذي اعتمدته فترة طويلة العام الماضي، وغيرهما الكثير من الألوان غير التقليدية.

من ناحية أخرى، طلب محامي المنتج لوكس سباستيان، الشهير باسم الدكتور لوك، استدعاء ليدي غاغا، كشاهد في القضية المتهم فيها موكله بالاعتداء جنسيا على المغنية الأمريكية كيشا، حيث أكد المحامي في تصريحات صحفية أن "غاغا" لديها أقوال تكذّب ادعاءات كيشا.

اترك تعليقاً