أخبار النجوم

أيمن زيدان أفضل ممثل في "وهران الدولي"

أيمن زيدان أفضل ممثل في "وهران الدو...

حاز الفنان السوري أيمن زيدان على جائزة أفضل ممثل دور أول عن دوره في فيلم "الأب" إخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي في دورته العاشرة. وتدور أحداث الفيلم حول محاصرة "داعش" لقرية سورية فيعاني أهلها الأمرّين تحت وطأة العذاب والقرب من الموت، ويكون على كبير إحدى العائلات أن يخوض نضالاً من نوع آخر لتجنيب عائلته الموت. ويؤدي زيدان في الفيلم شخصية "الأب" الذي يسعى إلى الحفاظ على عائلته. من جانب آخر، غاب الفنان القدير زيدان عن الدرما التلفزيونية في رمضان الفائت وقدّم عملا مسرحياً من إخراجه بعنوان "اختطاف" بينما لم ينته من تصوير

حاز الفنان السوري أيمن زيدان على جائزة أفضل ممثل دور أول عن دوره في فيلم "الأب" إخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي في دورته العاشرة.

وتدور أحداث الفيلم حول محاصرة "داعش" لقرية سورية فيعاني أهلها الأمرّين تحت وطأة العذاب والقرب من الموت، ويكون على كبير إحدى العائلات أن يخوض نضالاً من نوع آخر لتجنيب عائلته الموت. ويؤدي زيدان في الفيلم شخصية "الأب" الذي يسعى إلى الحفاظ على عائلته.

من جانب آخر، غاب الفنان القدير زيدان عن الدرما التلفزيونية في رمضان الفائت وقدّم عملا مسرحياً من إخراجه بعنوان "اختطاف" بينما لم ينته من تصوير دوره في فيلم "مسافرو الحرب" مع المخرج جود سعيد.

اترك تعليقاً