أخبار النجوم

بالفيديو.. هل باتت النجمات لقمة سائغة لمهووسي الشهرة؟

بالفيديو.. هل باتت النجمات لقمة سائ...

محتوى مدفوع

هوس الشهرة بات جزءاً لا يتجزأ من أخبارنا اليومية، إذ يتحفنا عدد من الأشخاص بين الفينة والأخرى بأفعال مع المشاهير تعد غريبة نوعا ما فقط طمعا بجذب الانتباه وتسليط الضوء على شخصهم ليكونوا حديث الرأي العام. وبات تظاهر المعجبين بهوسهم ومحبتهم للنجوم من أسهل الطرق للوصول إلى مختلف وسائل الإعلام، خصوصاً في المهرجانات والحفلات الفنية، حيث يخترق أحد المعجبين المسرح فيصبح مادة دسمة لعدسات الكاميرات. وكان آخر هذه الوقائع في مهرجان جرش وتحديداً في حفل نوال الزغبي، حيث اخترقت شابة المسرح، وقامت بالتصرف بعنف بعدما حاول الحراس منعها، إلا أن نوال الزغبي رفضت إبعاد المعجبة وصرخت طالبة من الحراس تركها

هوس الشهرة بات جزءاً لا يتجزأ من أخبارنا اليومية، إذ يتحفنا عدد من الأشخاص بين الفينة والأخرى بأفعال مع المشاهير تعد غريبة نوعا ما فقط طمعا بجذب الانتباه وتسليط الضوء على شخصهم ليكونوا حديث الرأي العام.

وبات تظاهر المعجبين بهوسهم ومحبتهم للنجوم من أسهل الطرق للوصول إلى مختلف وسائل الإعلام، خصوصاً في المهرجانات والحفلات الفنية، حيث يخترق أحد المعجبين المسرح فيصبح مادة دسمة لعدسات الكاميرات.

وكان آخر هذه الوقائع في مهرجان جرش وتحديداً في حفل نوال الزغبي، حيث اخترقت شابة المسرح، وقامت بالتصرف بعنف بعدما حاول الحراس منعها، إلا أن نوال الزغبي رفضت إبعاد المعجبة وصرخت طالبة من الحراس تركها تصعد. لكن هذه الأخيرة تصرفت بطريقة عنيفة جداً وحاولت أخذ الميكروفون من نوال.

واللافت أن الشابة نفسها كانت قد اقتحمت مسرح الفنانة اللبنانية نجوى كرم أيضاً في مهرجان جرش، حيث عانقت نجوى وحملتها ودارت بها بحركات جنونية.

https://www.youtube.com/watch?v=QHuHjjOhwm0

وظهر جليا  أن الهدف الأساسي من خلال هذا التصرف هو جذب الانتباه فقط، اذ بدت الشابة بصورة القوية المسيطرة على الوضع وتحدثت بجرأة، حتى أنها عمدت إلى محاولة أخذ الميكروفون من يد النجمة الذهبية، ما يشير إلى أنها على دراية تامة بما تفعله ومهيأة للأمر .

أما السؤال الذي يطرح نفسه، كيف يمكن للمرأة نفسها أن تقتحم حفلين في المكان نفسه لنجمتين مختلفتين؟ وهل هناك اتفاق مسبق معها من قبل منظمي الحفل كي يكون المهرجان مادة دسمة في مختلف الوسائل الإعلامية؟...

وإذا عدنا قليلا إلى الوراء، نجد أن فنانات عدة قد تعرضن للعديد من المواقف المحرجة بسبب "هوس" المعجبين بهن، إذ إن حبهم الشديد لهن يدفعهم للتصرف دون مسؤولية، وقد يدفع أحدهم حياته ثمناً للقاء النجمة التي يحبها، وتصل بعض الحالات للتهديد بالانتحار أو اقتحام المسرح من أجل مقابلة الفنانة.

فلا يغيب عن الذاكرة الموقف المحرج الذي تعرضت له هيفاء وهبي، حيث تقدم أحد معجبي الفنانة لطلب يدها خلال إحيائها حفلاً في بيروت، واعتلى المعجب المسرح فجأة، وقدّم لهيفاء "وردة" وأصر على إمساك يدها، ما جعل رجال الأمن يتدخلون لإنزاله من على خشبة المسرح وإنهاء الموقف، من جانبها طلبت هيفاء وهبي إصعاده مجدّداً إليها، وبعد أن صعد، ركع أمامها وطلب منها الزواج.

https://youtu.be/QJHN7EtNeCo

كما لجأ أحد معجبي النجمة اللبنانية إليسا إلى طريقة مختلفة ليعبر من خلالها عن حبه للفنانة اللبنانية، حيث حفر اسمها على رأسه كاتباً عبارة "أحبك إليسا".

اترك تعليقاً