أخبار النجوم

أول ظهور لـ"سكوت ديسيك" بعد فضيحة الملهى الليلي

أول ظهور لـ"سكوت ديسيك" بعد فضيحة ا...

شوهد النجم الأمريكي سكوت ديسيك، أمس الاثنين، بعد مغادرته أحد فنادق مانهاتن، في أول ظهور له بعد قضائه عطلة نهاية الأسبوع في مدينة هامبتون في فلوريدا، والتي شهدت مؤخرا فضيحته الشهيرة في أحد الملاهي الليلية. واختار النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 34 عاما، إطلالة بسيطة ومريحة لدى خروجه من الفندق، حيث ارتدى بنطلونا مطبوعا مع سويت شيرت أزرق مكتوب على ظهره "شكرا لك.. أتمنى لك نهارا سعيدا"، ومزيّن بوردة كبيرة. كان سكوت ديسك، الصديق السابق لنجمة تليفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان ووالد أبنائها، والمعروف بتعدد علاقاته الجنسية، قد تعرّض لفضيحة كبيرة الأسبوع الماضي، حيث رصدته عدسات مصوري الباباراتزي مخمورا

شوهد النجم الأمريكي سكوت ديسيك، أمس الاثنين، بعد مغادرته أحد فنادق مانهاتن، في أول ظهور له بعد قضائه عطلة نهاية الأسبوع في مدينة هامبتون في فلوريدا، والتي شهدت مؤخرا فضيحته الشهيرة في أحد الملاهي الليلية.

واختار النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 34 عاما، إطلالة بسيطة ومريحة لدى خروجه من الفندق، حيث ارتدى بنطلونا مطبوعا مع سويت شيرت أزرق مكتوب على ظهره "شكرا لك.. أتمنى لك نهارا سعيدا"، ومزيّن بوردة كبيرة.

كان سكوت ديسك، الصديق السابق لنجمة تليفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان ووالد أبنائها، والمعروف بتعدد علاقاته الجنسية، قد تعرّض لفضيحة كبيرة الأسبوع الماضي، حيث رصدته عدسات مصوري الباباراتزي مخمورا في أحد الملاهي الليلية، وقد أمسك بامرأتين من النساء المتواجدات في الملهي، وصرخ فيهما بصوت عالٍ مطالبا إياهما بأمور جنسية بذيئة.

وكان النجم الأمريكي عبّر عن غضبه من وصفه بـ"مدمن الجنس"، وذلك في تصريحات لبرنامج E قال فيها "أريد أن أقول إنه من الوقاحة قليلا أن يطلق عليّ الجميع لقب "مدمن الجنس"، أنا فقط أحب الجنس، لكني لست مدمنا له".

يذكر أن كورتني كارداشيان، الأخت الكبرى لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، منعت سكوت ديسيك، وهو صديقها السابق ووالد أبنائها الثلاثة ميسون "7 سنوات"، وبينيلوبي "4 سنوات"، ورين "عامان" من رؤية أولادهما في مايو الماضي، وطالبته أن "يعيش حياته بشكل أنظف"، قبل أن تتراجع عن ذلك القرار، حسبما نشر E نقلا عن مصادر مقرّبة.

ومن المعروف أن علاقة كورتني كارداشيان مع سكوت ديسيك كانت قد بدأت في العام 2006، وأثمرت عن هؤلاء الأبناء الثلاثة، قبل أن ينفصلا بعد ذلك، وينخرط الزوج بعدها في العديد من العلاقات الجنسية.

اترك تعليقاً