أخبار النجوم

5 أطعمة دائمة في ثلاجة كريسي تيغن

5 أطعمة دائمة في ثلاجة كريسي تيغن

لا تخجل عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، كريسي تيغن، من مشاركة متابعيها الكثير من أسرار رشاقتها وحيويتها، خصوصاً فيما يتعلق بنوعية الأطعمة التي تُفضِّلُها. وبسؤالها عما تحرص على توفيره دوماً في ثلاجتها، أوضحت تيغن أن هناك بعض الأطعمة التي تهتم بإدراجها بشكل دائم، حيث ترى أنها تمدها بما تحتاجه من قيمة غذائية تعود عليها وعلى صحتها بالفوائد الكبيرة، وأبرزت تيغن في سياق حديثها قائمة مطولة نوهت من خلالها لـ 5 أطعمة تحرص دوماً على تناولها: - الثوم المحفوظ في زيت الزيتون للحصول على نكهة سريعة لأي شيء تقوم بتحضيره. - الصلصة الحارة التي تحتفظ بعديد الأنواع منها وتستخدمها في وجباتها باستمرار.

لا تخجل عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، كريسي تيغن، من مشاركة متابعيها الكثير من أسرار رشاقتها وحيويتها، خصوصاً فيما يتعلق بنوعية الأطعمة التي تُفضِّلُها.

وبسؤالها عما تحرص على توفيره دوماً في ثلاجتها، أوضحت تيغن أن هناك بعض الأطعمة التي تهتم بإدراجها بشكل دائم، حيث ترى أنها تمدها بما تحتاجه من قيمة غذائية تعود عليها وعلى صحتها بالفوائد الكبيرة، وأبرزت تيغن في سياق حديثها قائمة مطولة نوهت من خلالها لـ 5 أطعمة تحرص دوماً على تناولها:

- الثوم المحفوظ في زيت الزيتون للحصول على نكهة سريعة لأي شيء تقوم بتحضيره.

- الصلصة الحارة التي تحتفظ بعديد الأنواع منها وتستخدمها في وجباتها باستمرار.

- المرق المصنوع من اللحم أو من الخضروات الذي يضيف نكهات مميزة للوجبات.

- الكرنب الذي يساعدها على التخلص من السموم، والتخلص من غازات البطن وتحسين الهضم.

- صدور الدجاج التي يسهل تحضيرها وتناولها في وجبة العشاء.

اترك تعليقاً