أخبار النجوم

صورة حديثة تجدد شائعات زواج عمرو دياب ودينا الشربيني!

صورة حديثة تجدد شائعات زواج عمرو دي...

محتوى مدفوع

يبدو أن النجم المصري عمرو دياب هو المادة الساخنة للصيف الحالي، فبعد الهجوم الشديد الذي يتعرض له من مواطنته شيرين عبد الوهاب، تجددت شائعات قوية حول زواجه سرًا من الفنانة الشابة دينا الشربيني. وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تظهر عمرو دياب ودينا الشربيني معا على البحر في الساحل الشمالي بصحبة الصديق المقرب للنجم المصري رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة. وظهر عمرو ودينا في أول صورة تجمعهما معا في غاية السعادة، وهما يصافحان على ما يبدو معجبيهما وبدا عليهما أنهما يستمتعان بوقتهما في الساحل الشمالي بعيدًا عن حرارة القاهرة، وأجواء المشاحنات. وكانت شائعات قوية ترددت خلال شهر يناير

يبدو أن النجم المصري عمرو دياب هو المادة الساخنة للصيف الحالي، فبعد الهجوم الشديد الذي يتعرض له من مواطنته شيرين عبد الوهاب، تجددت شائعات قوية حول زواجه سرًا من الفنانة الشابة دينا الشربيني.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تظهر عمرو دياب ودينا الشربيني معا على البحر في الساحل الشمالي بصحبة الصديق المقرب للنجم المصري رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وظهر عمرو ودينا في أول صورة تجمعهما معا في غاية السعادة، وهما يصافحان على ما يبدو معجبيهما وبدا عليهما أنهما يستمتعان بوقتهما في الساحل الشمالي بعيدًا عن حرارة القاهرة، وأجواء المشاحنات.

وكانت شائعات قوية ترددت خلال شهر يناير الماضي حول زواج الفنان عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني سرًا بحضور عدد قليل من أصدقاء عمرو المقربين على رأسهم أحمد أبوهشيمة، وهو ما تم نفيه ضمنيا من مديرة أعمال النجم المصري.

وفي شهر أبريل الماضي،  ظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني لأول مرة  بعد "أنباء الزواج"،  معاً بمطار القاهرة، واستقلا معاً الطائرة نفسها المتجهة لدبي، ووصلا لمطار دبي الدولي وسط تساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

وفي شهر مايو الماضي، احتفلت الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، بزفاف ابنتها ريم سلامة، في حفل ضخم بأحد الفنادق بالقاهرة، وأحيا الحفل صديقها الفنان عمرو دياب، ونشرت عدة تقارير إعلامية حول حضور دينا الشربيني معه لذلك منع النجم المصري التصوير تماما وهو ما احترمته الأم منى عبد الغني.

اترك تعليقاً