أخبار النجوم

بالصور.. ديفيد وفيكتوريا بيكهام ينفيان شائعات انفصالهما

بالصور.. ديفيد وفيكتوريا بيكهام ينف...

محتوى مدفوع

شوهد لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام وزوجته نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام، ظهر أمس الأحد، أثناء تناولهما غذاء عائلياً مع ابنهما الأوسط روميو، وهو ما ينفي الشائعات التي ترددت مؤخرا حول انفصال الزوجين الشهيرين، أو على الأقل عيش كل منهما في غرفة منفصلة بعيدا عن الآخر، خاصة بعد ظهورهما معا مرة أخرى في اليوم نفسه بمدينة لوس أنجلوس. واختارت النجمة العالمية، ذات الـ43 عاما، إطلالة سوداء، من خلال ليغينغ أسود قصير، مع سترة سوداء، أسفلها توب رياضي باللون البرتقالي، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول سوداء، ونظارة شمسية كبيرة، وحذاء رياضي باللون البرتقالي. أما زوجها وابنهما، فاختارا إطلالة بسيطة ولكنها لافتة،

شوهد لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام وزوجته نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام، ظهر أمس الأحد، أثناء تناولهما غذاء عائلياً مع ابنهما الأوسط روميو، وهو ما ينفي الشائعات التي ترددت مؤخرا حول انفصال الزوجين الشهيرين، أو على الأقل عيش كل منهما في غرفة منفصلة بعيدا عن الآخر، خاصة بعد ظهورهما معا مرة أخرى في اليوم نفسه بمدينة لوس أنجلوس.

واختارت النجمة العالمية، ذات الـ43 عاما، إطلالة سوداء، من خلال ليغينغ أسود قصير، مع سترة سوداء، أسفلها توب رياضي باللون البرتقالي، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول سوداء، ونظارة شمسية كبيرة، وحذاء رياضي باللون البرتقالي.

أما زوجها وابنهما، فاختارا إطلالة بسيطة ولكنها لافتة، خاصة أن العائلة واحدة من أكثر الأسر حرصا على أناقتها.

يذكر أن شائعات عديدة ترددت في الفترة الأخيرة حول انفصال النجمين العالميين، بعد 19 عاما من الزواج، وعيش كل منهما بعيدا عن الآخر، بسبب ما وُصف برفض نجمة الموضة أسلوب حياة زوجها، ووالد أبنائها الأربعة، وهي الشائعات التي يبدو أن الزوجين يردّان عليها بهذه الطريقة غير المباشرة، من خلال ظهورهما معا كأسرة متحابة ومتماسكة، تمارس حياتها بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً