أخبار النجوم

بالصور.. ريس ويذرسبون متألقة بمكياج ناعم وفستان قصير

بالصور.. ريس ويذرسبون متألقة بمكياج...

محتوى مدفوع

لفتت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون الأنظار لدى خروجها من سيارتها، أمس الأول الجمعة، في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا. وبدت النجمة العالمية، ذات الـ41 عاماً، في إطلالة أنيقة ومشرقة كعادتها دائما، من خلال فستان نصف كمّ، فوق الركبة مباشرة، مطبوع بالأزهار باللونين الأخضر والأبيض، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون البني، وانتعلت حذاء باللون البني بكعبٍ عريض، وأكملت أناقتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية، كما اعتمدت المكياج الناعم، ورفعت شعرها الذهبي بنظارة شمسية، وتركته منسدلا على كتفيها. ومن المعروف أن الممثلة الشهيرة تعود للتعاون مجددا مع الممثلة جنيفر أنيستون في مسلسل جديد، بعد 13 عاما من مشاركتهما في آخر أجزاء مسلسل "الأصدقاء"،

لفتت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون الأنظار لدى خروجها من سيارتها، أمس الأول الجمعة، في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.

وبدت النجمة العالمية، ذات الـ41 عاماً، في إطلالة أنيقة ومشرقة كعادتها دائما، من خلال فستان نصف كمّ، فوق الركبة مباشرة، مطبوع بالأزهار باللونين الأخضر والأبيض، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون البني، وانتعلت حذاء باللون البني بكعبٍ عريض، وأكملت أناقتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية، كما اعتمدت المكياج الناعم، ورفعت شعرها الذهبي بنظارة شمسية، وتركته منسدلا على كتفيها.

ومن المعروف أن الممثلة الشهيرة تعود للتعاون مجددا مع الممثلة جنيفر أنيستون في مسلسل جديد، بعد 13 عاما من مشاركتهما في آخر أجزاء مسلسل "الأصدقاء"، والذي لعبت فيه الأولى دور الأخت الصغرى لجنيفر أنيستون، وحقق حينها نجاحا كبيرا.

ووفقا لمجلة "هوليوود ريبورتر" فإن النجمتين العالميتين ستشاركان أيضا في إنتاج هذا العمل كمنتج منفذ، فضلا عن قيامهما بالتمثيل في المسلسل الذي لم يبدأ تصويره بعد.

يذكر أن آخر ظهور لريس ويذرسبون كان يوم الخميس الماضي مع زوجها جيم توث، وارتدت في هذه الإطلالة فستانا بستايل الفلامينغو.

اترك تعليقاً