أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب: لن أدفع 3 ملايين دولار لمصالحة عمرو دياب كما فعل سالم الهندي

شيرين عبد الوهاب: لن أدفع 3 ملايين...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن الجملة التي تفوهت بها خلال مشاركتها فى مهرجان قرطاج الدولي بتونس فى دورته الـ53، والتي أثارت حالة غضب لدى الجمهور حينما داعبتهم بالقول أن ابنتها تلعثمت وقالت "بقدونس بدلًا من تونس" لا تُحسب عليها، خاصة وأن ابنتها تبلغ من العمر 9 سنوات وتدرس في مدارس أجنبية. واستطردت بالقول خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "ONE": "إن الجمهور لم ينزعج من كلامي بل صفق لي، وهذا يؤكد أنه شعب مثقف وليس مريضاً نفسياً" كالأشخاص الذين يحسدونها على نجاحها، لافتة إلى أنها شعرت بالسعادة للوقوف على مسرح تاريخي عمره

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن الجملة التي تفوهت بها خلال مشاركتها فى مهرجان قرطاج الدولي بتونس فى دورته الـ53، والتي أثارت حالة غضب لدى الجمهور حينما داعبتهم بالقول أن ابنتها تلعثمت وقالت "بقدونس بدلًا من تونس" لا تُحسب عليها، خاصة وأن ابنتها تبلغ من العمر 9 سنوات وتدرس في مدارس أجنبية.

واستطردت بالقول خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "ONE": "إن الجمهور لم ينزعج من كلامي بل صفق لي، وهذا يؤكد أنه شعب مثقف وليس مريضاً نفسياً" كالأشخاص الذين يحسدونها على نجاحها، لافتة إلى أنها شعرت بالسعادة للوقوف على مسرح تاريخي عمره 3 آلاف سنة.

وحول خلافها مع الفنان عمرو دياب، رأت شيرين أنه في حال كان هو "هضبة" فهي "هرم"، فضلاً عن أن كلمة الهضبة لا توازي نجاحه ولا توازي أرشيفه، فهو أكبر من ذلك.

وأضافت الفنانة شيرين  قائلة: "المطرب عمرو دياب فنان كبير وقد أساء لها ما دفعها لرد الإساءة، مشددة على أنها واجهت "الهضبة"، بإساءته لها خلال اتصال هاتفي وهوغلط واللي  بلغني غلطه الملحن أبو سلسلة، وأنا قلت لعمرو دياب في الكويت أنت قلت عليا كذا وكذا وهو هزر".

وأوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الحلقة أنها لا ترغب في عقد صلح مع المطرب عمرو دياب بعد الأزمة التى وقعت بينهما مؤخراً، فهي إمرأة حرة ولن ترجع في كلامها، مؤكدة أنه يمكن لعمرو دياب أن يرد على كلامها، مستهزءة ببعض من أسمتهم "خفافيش يطلقون تصريحات جزافاً من دون أي معنى أو قيمة".

وعندما عبر الإعلامى عمرو أديب، عن رغبته بإتمام الصلح بينهما، أجابت شيرين قائلة:" آه بس أنا مش هقدر أدفعله 3 ملايين دولار زي اللي خدهم علشان يصتلح مع سالم الهندى ..أنا مش هدفع لعمرو ..أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللي عنده لي حاجة يجي يوقف أمامي ويتكلم".

اترك تعليقاً