أخبار النجوم

إطلالة يسرا الأخيرة.. المكياج أحد أسرارها

إطلالة يسرا الأخيرة.. المكياج أحد أ...

تملك يسرا مواصفات جمالية جعلتها نجمة مميزة بين زميلاتها. فرغم تقدمها بالعمر، إلا أن الفنانة المصرية لا تزال محط الاهتمام وتتبع خطوط الموضة الدارجة. في آخر صورة نشرتها النجمة، أطلت بستايل يومي عبارة عن بنطلون جينز مع بلوزة فضية ونسقت معهما حذاءً أسود اللون. لكن اللافت في تلك الصورة هو المكياج الذي اعتمدته يسرا وكان مميزاً بلون أحمر الشفاه الأحمر الفاقع. وقد اهتمت ديما ديمتري بلوك الفنانة، وابتعدت عن الألوان الغامقة ولجأت إلى القوية منها التي تتلاءم مع الصيف، إذ يعد أحمر الشفاه الأحمر والقريب من البرتقالي من الألوان الأكثر جاذبية حالياً ويليق بصاحبات البشرة البيضاء.

تملك يسرا مواصفات جمالية جعلتها نجمة مميزة بين زميلاتها. فرغم تقدمها بالعمر، إلا أن الفنانة المصرية لا تزال محط الاهتمام وتتبع خطوط الموضة الدارجة.

في آخر صورة نشرتها النجمة، أطلت بستايل يومي عبارة عن بنطلون جينز مع بلوزة فضية ونسقت معهما حذاءً أسود اللون. لكن اللافت في تلك الصورة هو المكياج الذي اعتمدته يسرا وكان مميزاً بلون أحمر الشفاه الأحمر الفاقع.

وقد اهتمت ديما ديمتري بلوك الفنانة، وابتعدت عن الألوان الغامقة ولجأت إلى القوية منها التي تتلاءم مع الصيف، إذ يعد أحمر الشفاه الأحمر والقريب من البرتقالي من الألوان الأكثر جاذبية حالياً ويليق بصاحبات البشرة البيضاء.

اترك تعليقاً