أخبار النجوم

بحثًا عن جسد مشدود.. الفروسية تصبح معشوقة النجمات

بحثًا عن جسد مشدود.. الفروسية تصبح...

محتوى مدفوع

تعشق العديد من نجمات الفن ممارسة رياضة "الفروسية" لقدرتها على شد القوام، ومنح عضلات الجسم الكفاءة والقوة اللازمين، آخرهنّ كانت الفنانة نيكول سابا التي نشرت فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء ركوبها للخيل. وظهرت نيكول بالفيديو وهي تتراقص فوق الخيل في سعادة بالغة، كدليل على تمكنها وحبها لرياضة الفروسية. https://www.youtube.com/watch?v=D7mJUdqwioM وأبهرت هيفاء وهبي جمهورها من قبل بصورها التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء ركوبها للخيل. وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة أنيقة و"لوك" عصري أضفى عليها مزيداً من الجاذبية، كما بدت متمكنة من الرياضة التي تمارسها. ورغم تسبب رياضة "الفروسية" في تشوه وجه الفنانة حورية فرغلي التي تعرضت لكسر في أنفها

تعشق العديد من نجمات الفن ممارسة رياضة "الفروسية" لقدرتها على شد القوام، ومنح عضلات الجسم الكفاءة والقوة اللازمين، آخرهنّ كانت الفنانة نيكول سابا التي نشرت فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء ركوبها للخيل.

وظهرت نيكول بالفيديو وهي تتراقص فوق الخيل في سعادة بالغة، كدليل على تمكنها وحبها لرياضة الفروسية.

وأبهرت هيفاء وهبي جمهورها من قبل بصورها التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء ركوبها للخيل.

وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة أنيقة و"لوك" عصري أضفى عليها مزيداً من الجاذبية، كما بدت متمكنة من الرياضة التي تمارسها.

ورغم تسبب رياضة "الفروسية" في تشوه وجه الفنانة حورية فرغلي التي تعرضت لكسر في أنفها بسبب سقوطها من فوق الخيل، إلا أنها تؤكد دائماً أنها تعشقها مهما حدث، إذ تعد عضواً بارزاً في "اتحاد الفروسية" في لندن، كما أنها تمتلك مزرعة خيول تساوي الكثير في إنجلترا.

وترى صبا مبارك أن ركوب الخيل من أفضل الرياضات التي تعطي الإنسان الثقة بنفسه، كما أنها تكسبه قوة ومرونة جسدية لا مثيل لهما لذلك فهي تواظب دائماً على ممارستها.

وتستعرض ملكة جمال البحرين السابقة الفنانة شيلاء سبت مهاراتها في ركوب الخيل دائماً من خلال صفحتها على "تويتر"، ولكنها لاقت عدة انتقادات بسبب ملابسها الضيقة التي ارتدتها خلال ممارسة الرياضة.

ونشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي بصحبة حصانها العربي ، وظهرت حالة من الود والانسجام المتبادل بين لاميتا وحصانها، ما أضفى شعوراً بوجود ألفة كبيرة بينهما، وهو ما أثار إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً