أخبار النجوم

بالصور.. بلاك تشاينا تلهب الأجواء ببدلتها الجمبسوت ولون شعرها 

بالصور.. بلاك تشاينا تلهب الأجواء ب...

بعد الشائعات التي أثيرت مؤخراً بشأن دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع مغني الراب، ميتشي، ظهرت ليلة أمس في هوليوود نجمة تلفزيون الواقع، بلاك تشاينا، بإطلالة مثيرة كما هي عادتها، لكنها أكسبتها طابعاً خاصاً بظهورها بتسريحة شعر حمراء اللون. واتضح من الصور التي التقطت لـ "بلاك" خلال توجهها لأحد النوادي الليلية في هوليوود أنها استبدلت لون شعرها الأسود باللون الأحمر القرمزي أضاف لها ولإثارتها الشيء الكثير. لكن بلاك لم تخطف الأضواء في تلك الإطلالة بفضل لون شعرها الجديد فحسب، بل لفتت الانتباه أيضاً بفضل تألقها ببدلة جمبسوت جريئة كشفت عن جانب من صدرها.

بعد الشائعات التي أثيرت مؤخراً بشأن دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع مغني الراب، ميتشي، ظهرت ليلة أمس في هوليوود نجمة تلفزيون الواقع، بلاك تشاينا، بإطلالة مثيرة كما هي عادتها، لكنها أكسبتها طابعاً خاصاً بظهورها بتسريحة شعر حمراء اللون.

واتضح من الصور التي التقطت لـ "بلاك" خلال توجهها لأحد النوادي الليلية في هوليوود أنها استبدلت لون شعرها الأسود باللون الأحمر القرمزي أضاف لها ولإثارتها الشيء الكثير.

لكن بلاك لم تخطف الأضواء في تلك الإطلالة بفضل لون شعرها الجديد فحسب، بل لفتت الانتباه أيضاً بفضل تألقها ببدلة جمبسوت جريئة كشفت عن جانب من صدرها.

اترك تعليقاً