أخبار النجوم

إطلالات مفعمة بالثقة والسعادة.. ميشيل أوباما تتحول لأيقونة في عالم الموضة

إطلالات مفعمة بالثقة والسعادة.. ميش...

محتوى مدفوع

رغم أنها لم تعُد سيدة أمريكا الأولى، إلا أن ذلك لم يوقف وسائل الإعلام عن متابعة أخبار ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما. وربما بات تركيز الإعلام منصباً بشكل أكبر من ذي قبل على إبراز صيحات الملابس وتسريحات الشعر التي تهتم ميشيل بالظهور بها في مختلف المناسبات التي تحضرها. ولعل أهم ما بات يميز ميشيل في إطلالاتها بعد خروج زوجها من البيت الأبيض هو ميلها للظهور بسترات فوقية جريئة تكشف أحد كتفيها (وقد ظهرت مرتين بتلك الإطلالة خلال قضائها إجازة في إيطاليا)، كما ظهرت بملابس أخرى أنيقة جعلت كثيرين يؤكدون على حقيقة تحولها إلى أيقونة في عالم الموضة

رغم أنها لم تعُد سيدة أمريكا الأولى، إلا أن ذلك لم يوقف وسائل الإعلام عن متابعة أخبار ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما. وربما بات تركيز الإعلام منصباً بشكل أكبر من ذي قبل على إبراز صيحات الملابس وتسريحات الشعر التي تهتم ميشيل بالظهور بها في مختلف المناسبات التي تحضرها.

ولعل أهم ما بات يميز ميشيل في إطلالاتها بعد خروج زوجها من البيت الأبيض هو ميلها للظهور بسترات فوقية جريئة تكشف أحد كتفيها (وقد ظهرت مرتين بتلك الإطلالة خلال قضائها إجازة في إيطاليا)، كما ظهرت بملابس أخرى أنيقة جعلت كثيرين يؤكدون على حقيقة تحولها إلى أيقونة في عالم الموضة لإتقانها أدوات الأناقة.

وما يمكن تأكيده من خلال الإطلالات التي باتت تظهر بها ميشيل في مرحلة ما بعد رئاسة زوجها للولايات المتحدة، هي أنها تنتقي ملابس تنضح بالثقة، والمسؤولية والسعادة.

اترك تعليقاً