أخبار النجوم

تاليا ستورم تُشعل شاطىء إيبيزا بملابس السباحة

تاليا ستورم تُشعل شاطىء إيبيزا بملا...

تقضي المغنية الأسكتلندية الشهيرة تاليا ستورم حالياً عطلتها الصيفية على أحد شواطىء جزيرة إيبيزا الإسبانية. وشوهدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، أمس الأول الجمعة، أثناء استمتاعها على الشاطىء، في حالة من السعادة والمرح، وكانت ترتدي مايوه قطعة واحدة أسود اللون، ذا سحاب على الصدر، قامت بفتحه لإظهار صدرها المثير، وتركت شعرها الذهبي المموّج يتطاير في الهواء، بينما اكتفت بإمساك قبعة البيسبول في يدها. يذكر أن المغنية الشقراء الجميلة كانت تواعد سراً بروكلين بيكهام، النجل الأكبر للنجمين العالميين ديفيد وفيكتوريا بيكهام، والبالغ من العمر 18 عاماً، والمعروف بتعدد علاقاته الغرامية. وقد كشفت الفنانة العالمية بنفسها عن هذه العلاقة،

تقضي المغنية الأسكتلندية الشهيرة تاليا ستورم حالياً عطلتها الصيفية على أحد شواطىء جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وشوهدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، أمس الأول الجمعة، أثناء استمتاعها على الشاطىء، في حالة من السعادة والمرح، وكانت ترتدي مايوه قطعة واحدة أسود اللون، ذا سحاب على الصدر، قامت بفتحه لإظهار صدرها المثير، وتركت شعرها الذهبي المموّج يتطاير في الهواء، بينما اكتفت بإمساك قبعة البيسبول في يدها.

يذكر أن المغنية الشقراء الجميلة كانت تواعد سراً بروكلين بيكهام، النجل الأكبر للنجمين العالميين ديفيد وفيكتوريا بيكهام، والبالغ من العمر 18 عاماً، والمعروف بتعدد علاقاته الغرامية.

وقد كشفت الفنانة العالمية بنفسها عن هذه العلاقة، حيث صرّحت أن علاقتهما كانت حقيقية وليست شائعات، وأنهما التقيا أكثر من مرة سراً، وأمضى كلاهما الكثير من الوقت معاً، قبل أن تنتهي علاقتهما بعد ذلك، بعد أن رأته النجمة مع فتاة أخرى، مما أغضبها وأحزنها، وهي الحالة التي أكدت أنها استغلتها بشكل إيجابي في كتابة بعض الأغاني الرومانسية الحزينة.

اترك تعليقاً