أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تكشف عن شباب وإثارة أمها بعد الستين

كلوي كارداشيان تكشف عن شباب وإثارة...

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة على طريقة سيلفي المرآة لأمها كريس جينر. ارتدت الأم، التي تبلغ من العمر 61 عاماً، في  صورة السيلفي التي التقطتها لنفسها أمام المرآة في غرفة نومها، بيكيني مثيراً مطبوعاً باللونين الأسود والأبيض، وعليه كاش مايوه من الشبيكة باللون الأبيض، مفتوحاً من الأمام، مما كشف عن جسدها وشبابها وإثارتها، وحرصت الأم على لمّ شعرها إلى الخلف ببساطة. ويبدو أن الإبنة، البالغة من العمر 33 عاماً، فخورة بجمال وجسد أمها، التي تعتبر العقل المدبر وراء السمعة والشهرة العائلية لآل كارداشيان في العالم، وهو ما بدا من تعليقها على الصورة من

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة على طريقة سيلفي المرآة لأمها كريس جينر.

ارتدت الأم، التي تبلغ من العمر 61 عاماً، في  صورة السيلفي التي التقطتها لنفسها أمام المرآة في غرفة نومها، بيكيني مثيراً مطبوعاً باللونين الأسود والأبيض، وعليه كاش مايوه من الشبيكة باللون الأبيض، مفتوحاً من الأمام، مما كشف عن جسدها وشبابها وإثارتها، وحرصت الأم على لمّ شعرها إلى الخلف ببساطة.

ويبدو أن الإبنة، البالغة من العمر 33 عاماً، فخورة بجمال وجسد أمها، التي تعتبر العقل المدبر وراء السمعة والشهرة العائلية لآل كارداشيان في العالم، وهو ما بدا من تعليقها على الصورة من خلال صورة تعبيرية لعيون واسعة معبرة.

ومن المعروف أن كريس جينر تحافظ على رشاقتها وإثارتها، رغم تعديها سن الستين، وكثيراً ما تنشر عبر حساباتها أو حسابات بناتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً مثيرة لها، تبرز فيها جمال وجاذبية جسدها في هذا العمر.

يذكر أن "كلوي" هي الإبنة الثالثة في الترتيب لكريس جينر، التي أنجبت 6 أبناء، هم بالترتيب كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاماً، وكيم كارداشيان ذات الـ 36 عاماً، ثم كلوي، وبعدها روب كارداشيان، البالغ من العمر 30 عاماً، وهؤلاء هم أولادها الأربعة من المحامي الراحل روبرت كارداشيان، الذي تزوجته منذ عام 1978 وحتى عام 1991، علماً أن لها ابنتيْن أخرييْن من زوجها بروس جينر، الذي أجرى عملية تحول جنسي ليصبح امرأة تدعى كاتلين جينر، وهما كيندال وكايلي جينر.

اترك تعليقاً