أخبار النجوم

"نزلت البحر" تجمع نجوى كرم بابن شقيقها

"نزلت البحر" تجمع نجوى كرم بابن شقي...

محتوى مدفوع

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم لتصوير أغنية "نزلت البحر" من ألبومها الأخير "مني الك" على طريقة الفيديو كليب مع ابن شقيقها كرم نقولا كرم، في تجربة أولى تجمعهما سوياً. وفي هذا الإطار، وبحسب المعلومات المتوافرة فإن فكرة الفيديو كليب ستكون جديدة بالشكل والمضمون ولا سيما وأن كرم هو مخرج شاب ولديه أفكار شبابية سيحاول ترجمتها مع عمته النجمة نجوى كرم. وتحقق أغنية "نزلت البحر" من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، نسبة استماع مرتفعة جداً فاقت المليون مستمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأسواق الرقمية. ويعد هذا الكليب الخطوة الأولى لكرم في عالم الأغنيات المصورة، كما أنه يحضر لعمل آخر مع

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم لتصوير أغنية "نزلت البحر" من ألبومها الأخير "مني الك" على طريقة الفيديو كليب مع ابن شقيقها كرم نقولا كرم، في تجربة أولى تجمعهما سوياً.

وفي هذا الإطار، وبحسب المعلومات المتوافرة فإن فكرة الفيديو كليب ستكون جديدة بالشكل والمضمون ولا سيما وأن كرم هو مخرج شاب ولديه أفكار شبابية سيحاول ترجمتها مع عمته النجمة نجوى كرم.

وتحقق أغنية "نزلت البحر" من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، نسبة استماع مرتفعة جداً فاقت المليون مستمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأسواق الرقمية.

ويعد هذا الكليب الخطوة الأولى لكرم في عالم الأغنيات المصورة، كما أنه يحضر لعمل آخر مع الفنان أيمن زبيب حيث سيصوران معاً أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب أيضاً.

اترك تعليقاً