أخبار النجوم

بالصور.. إليسا تختار هذه العلامة لإطلالاتها الصيفية

بالصور.. إليسا تختار هذه العلامة لإ...

وقع اختيار الفنانة اللبنانية إليسا على دار الأزياء الإيطالية "إميليو بوتشي" للظهور بفستان قصير من تصميمه، وذلك خلال قضائها لعطلتها الصيفية في بيروت. ونشرت إليسا صورًا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي ترتدي فستاناً مثيراً باللون الأزرق المبهج، معلقة : "أحلى صيف هو صيف بيروت". ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها الفنانة إليسا من أزياء هذه الدار، حيث سبق وأن ظهرت أكثر من مرة وهي ترتدي فساتين رقيقة، خاصة وأنها تعتمد على  أزياء هذه الدار لاختيار ملابس إجازاتها الصيفية. ولعل السر وراء انجذاب الفنانة إليسا إلى علامة "إميليو بوتشي"، هو نجاح هذه الدارالإيطالية في

وقع اختيار الفنانة اللبنانية إليسا على دار الأزياء الإيطالية "إميليو بوتشي" للظهور بفستان قصير من تصميمه، وذلك خلال قضائها لعطلتها الصيفية في بيروت.

ونشرت إليسا صورًا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي ترتدي فستاناً مثيراً باللون الأزرق المبهج، معلقة : "أحلى صيف هو صيف بيروت".

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها الفنانة إليسا من أزياء هذه الدار، حيث سبق وأن ظهرت أكثر من مرة وهي ترتدي فساتين رقيقة، خاصة وأنها تعتمد على  أزياء هذه الدار لاختيار ملابس إجازاتها الصيفية.

ولعل السر وراء انجذاب الفنانة إليسا إلى علامة "إميليو بوتشي"، هو نجاح هذه الدارالإيطالية في فهم ذوق المرأة وتقديم ما يليق بها من تصاميم جذابة وأنيقة.

اترك تعليقاً