أخبار النجوم

بلون الأرز.. إطلالة نانسي عجرم تلفت الأنظار!

بلون الأرز.. إطلالة نانسي عجرم تلفت...

محتوى مدفوع

تتابع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جدول حفلاتها الصيفية، إذ أطلت أمس بسهرة في إطار "مهرجانات الأرز الدولية"، التي شارك فيها العديد من نجوم الفن اللبناني. إطلالة الفنانة عجرم كانت محط الأنظار حيث وقع اختيارها على  فستان قصير باللون الأخضر اللامع من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وهو عبارة عن قطعة كلاسيكية، ولكن لونه شد الأنظار وسط كثرة الأضواء والكاميرات. أما من ناحية المكياج، فقد اهتم كعادته خبير التجميل فادي قطايا بجمال نانسي، بينما نسّق صالون طوني صوايا تسريحة شعر بسيطة تتلائم مع الإطلالة بشكل عام، وزيّنت نانسي حضورها بمجوهرات من سيلفي صليبا.

تتابع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جدول حفلاتها الصيفية، إذ أطلت أمس بسهرة في إطار "مهرجانات الأرز الدولية"، التي شارك فيها العديد من نجوم الفن اللبناني.

إطلالة الفنانة عجرم كانت محط الأنظار حيث وقع اختيارها على  فستان قصير باللون الأخضر اللامع من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وهو عبارة عن قطعة كلاسيكية، ولكن لونه شد الأنظار وسط كثرة الأضواء والكاميرات.

أما من ناحية المكياج، فقد اهتم كعادته خبير التجميل فادي قطايا بجمال نانسي، بينما نسّق صالون طوني صوايا تسريحة شعر بسيطة تتلائم مع الإطلالة بشكل عام، وزيّنت نانسي حضورها بمجوهرات من سيلفي صليبا.

اترك تعليقاً