أخبار النجوم

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تعترف بتعمدها الإساءة لـ "عمرو دياب"

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تعترف بت...

محتوى مدفوع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تكشف للمرة الأولى عن سبب إساءتها للنجم المصري عمرو دياب، وذلك من خلال إجابتها على سؤال إحدى الصحفيات في مؤتمر صحفي لمهرجان قرطاج. وكان السؤال الموجه إلى شيرين هو: "هل يمكننا أن نعتبر أنّ تصريحاتك في زفاف علوش ويوسف زلة لسان أم إساءة متعمدة لبعض الفنانين، بمن فيهم الفنان المصري عمرو دياب؟". وجاءت إجابة شيرين صادمة للجميع إذ قالت: "إساءة متعمدة.. مش عايزة الحقيقة؟". وأضافت: "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة متعمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلة لسان".

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تكشف للمرة الأولى عن سبب إساءتها للنجم المصري عمرو دياب، وذلك من خلال إجابتها على سؤال إحدى الصحفيات في مؤتمر صحفي لمهرجان قرطاج.

وكان السؤال الموجه إلى شيرين هو: "هل يمكننا أن نعتبر أنّ تصريحاتك في زفاف علوش ويوسف زلة لسان أم إساءة متعمدة لبعض الفنانين، بمن فيهم الفنان المصري عمرو دياب؟".

وجاءت إجابة شيرين صادمة للجميع إذ قالت: "إساءة متعمدة.. مش عايزة الحقيقة؟".

وأضافت: "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة متعمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلة لسان".

وتابعت: "أنا مش بقول أسماء، بس كانت إساءة متعمدة، لأنه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدام الناس، لكنّني أحببت أن أردّ عليه أمام الناس".

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أهانت الهضبة النجم عمرو دياب، أثناء تقديمها الفقرة الغنائية في حفل زفاف الفنانة السورية كندة علوش والفنان المصري عمرو يوسف، حيث قالت إنه لا يوجد سوى الفنانين تامر حسني ومحمد حماقي في مصر، مشيرة بشكل غير مباشر على أن هناك فنانا "راحت عليه خلاص" بسبب تقدمه في العمر، وهو ما أثار غضب جمهور الهضبة والكثير من الفنانين.

اترك تعليقاً