أخبار النجوم

يعاملها كالأميرة.. حبيب ريهانا السعودي وراء ثقتها بمنحنياتها الجديدة

يعاملها كالأميرة.. حبيب ريهانا السع...

بدت مغنية البوب الأمريكية ريهانا مثيرة فى العاصمة الفرنسية باريس، لدى حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "Valerian"، باستعراض جسدها في حمالة صدر وردية مع الخرز وتنورة. صحيفة "هوليوود لايف" لم تفوّت تلك التغيرات الطارئة على منحنيات ريهانا وتطور أزيائها، ونقلت عن مصدر مقرب منها أن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل ابن الميلياردير عبداللطيف جميل "يعامل ريهانا مثل الأميرة". وأكد مصدر آخر لـ "هوليوود لايف" إن مغنية Kiss It Better، البالغة من العمر 29 عاماً "سعيدة وتشعر بأنها مثيرة وأكثر ثقة مع منحنياتها الجديدة، أكثر من أي وقت مضى"، وأرجع المصدر إطلالات النجمة المشعة مؤخراً إلى نجاح علاقتها العاطفية مع

بدت مغنية البوب الأمريكية ريهانا مثيرة فى العاصمة الفرنسية باريس، لدى حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "Valerian"، باستعراض جسدها في حمالة صدر وردية مع الخرز وتنورة.

صحيفة "هوليوود لايف" لم تفوّت تلك التغيرات الطارئة على منحنيات ريهانا وتطور أزيائها، ونقلت عن مصدر مقرب منها أن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل ابن الميلياردير عبداللطيف جميل "يعامل ريهانا مثل الأميرة".

وأكد مصدر آخر لـ "هوليوود لايف" إن مغنية Kiss It Better، البالغة من العمر 29 عاماً "سعيدة وتشعر بأنها مثيرة وأكثر ثقة مع منحنياتها الجديدة، أكثر من أي وقت مضى"، وأرجع المصدر إطلالات النجمة المشعة مؤخراً إلى نجاح علاقتها العاطفية مع حبيبها السعودي الذي كان مرتبطاً عاطفياً في الماضي بعارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، فقال: "ريهانا كانت تعتقد أنها تبدو رائعة ولن تتغير لأحد".

وأضاف المصدر: "هي بالتأكيد لم تكن لتتغير لرجل. ولكن أرادت دائماً رجلاً يمكنه التعامل معها ولا يخيفها ويرهبها من الأنوثة".

اترك تعليقاً