أخبار النجوم

هيفاء وهبي تعيد موضة "الشارلستون"

هيفاء وهبي تعيد موضة "الشارلستون"

محتوى مدفوع

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار من خلال اعتمادها على "البوهيمي ستايل" في أحدث إطلالاتها. ونشرت هيفاء صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وهي ترتدي "بدي" مثيراً على بنطلون جينز شارلستون، تعود موضته إلى السبعينيات، وهو ما جعلها تظهر بشكل متجدد وجذاب. وتحرص النجمة اللبنانية دائماً على أن لا تكرر نفسها في إطلالاتها، حيث تجيد التنويع في ستايل ملابسها، وهو ما يجعلها متربعة دائماً على عرش الموضة. والجدير ذكره، أن مسلسل "الحرباية" كان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار من خلال اعتمادها على "البوهيمي ستايل" في أحدث إطلالاتها.

ونشرت هيفاء صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وهي ترتدي "بدي" مثيراً على بنطلون جينز شارلستون، تعود موضته إلى السبعينيات، وهو ما جعلها تظهر بشكل متجدد وجذاب.

وتحرص النجمة اللبنانية دائماً على أن لا تكرر نفسها في إطلالاتها، حيث تجيد التنويع في ستايل ملابسها، وهو ما يجعلها متربعة دائماً على عرش الموضة.

والجدير ذكره، أن مسلسل "الحرباية" كان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

اترك تعليقاً