أخبار النجوم

بالصور.. نجمات جميلات بقبعة القبطان

بالصور.. نجمات جميلات بقبعة القبطان

تألقت الفنانة كارول سماحة بقبعة "قبطان البحار" في أحدث صورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام". وارتدت كارول سماحة كاب القبطان لحماية نفسها من أشعة الشمس، وفستاناً رقيقاً بألوان الصيف أثناء ممارستها لرياضة الصيد في أحد اليخوت في الكويت. وتعتمد الكثير من النجمات على زي القبطان كملابس أو قبعة لقدرته على إضفاء الجمال والنعومة على المرأة، منهنّ الفنانة التونسية ساندي التي خضعت لجلسة تصوير في البحر بقبعة القبطان مع تي شيرت وبنطلون جينز ممزق أظهرها أكثر أنوثة. ونشرت الفنانة السورية جيني إسبر عبر حسابها على "إنستغرام" صوراً لها وهي على ظهر مركب، ارتدت خلالها فستاناً شبكياً قصيراً، وقبعة القبطان، ما أثار

تألقت الفنانة كارول سماحة بقبعة "قبطان البحار" في أحدث صورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام".

وارتدت كارول سماحة كاب القبطان لحماية نفسها من أشعة الشمس، وفستاناً رقيقاً بألوان الصيف أثناء ممارستها لرياضة الصيد في أحد اليخوت في الكويت.

وتعتمد الكثير من النجمات على زي القبطان كملابس أو قبعة لقدرته على إضفاء الجمال والنعومة على المرأة، منهنّ الفنانة التونسية ساندي التي خضعت لجلسة تصوير في البحر بقبعة القبطان مع تي شيرت وبنطلون جينز ممزق أظهرها أكثر أنوثة.

ونشرت الفنانة السورية جيني إسبر عبر حسابها على "إنستغرام" صوراً لها وهي على ظهر مركب، ارتدت خلالها فستاناً شبكياً قصيراً، وقبعة القبطان، ما أثار إعجاب جمهورها.

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي مرتدية قبعة القبطان على رأسها، بجانب قميص أبيض مخطط بالأسود وبنطلون جلد أسود بدت فيهما بمنتهى الأنوثة.

واحتفلت الإعلامية الأردنية علا الفارس بعيد ميلادها على يخت بالبحر وهي ترتدي قبعة القبطان، وعلقت الإعلامية على الصور "القبطان نامق"، وانهالت التعليقات التي تشيد بجمالها في الصور، ورقة ونعومة قبعة القبطان عليها.

اترك تعليقاً