أخبار النجوم

رنا شميس تفضل اللمسات الناعمة وترفض المبالغة في المكياج واللباس

رنا شميس تفضل اللمسات الناعمة وترفض...

خضعت النجمة السورية رنا شميس لجلسة تصوير خاصة بالتعاون مع مصفف الشعر عمار حسن، والمصور محمد هدلة، واهتمت شميس بأن تظهر البساطة في إطلالتها، ومكياجها. وفي تصريح لموقع "فوشيا" أوضحت شميس أنها لا تعتمد قاعدة ثابتة تتعلق بإطلالاتها، كما أنها لا تحب بشكل عام المبالغة في المكياج أو اللباس، مفضّلة اللمسات الناعمة، وأن تشبه نفسها في الحقيقة، دون تغييرات جذرية بالشكل. وأضافت شميس أن الاختلاف مطلوب ضمن عملها كممثلة غير أنها تحبّذ في الحياة خارج التلفزيون أن تكون على طبيعتها في إطلالاتها المختلفة. ويختلف الأمر في حال حضورها مناسبة عامة، ورسمية أو احتفالية عندها يقتضي الأمر التغيير من وجهة نظرها،

خضعت النجمة السورية رنا شميس لجلسة تصوير خاصة بالتعاون مع مصفف الشعر عمار حسن، والمصور محمد هدلة، واهتمت شميس بأن تظهر البساطة في إطلالتها، ومكياجها.

وفي تصريح لموقع "فوشيا" أوضحت شميس أنها لا تعتمد قاعدة ثابتة تتعلق بإطلالاتها، كما أنها لا تحب بشكل عام المبالغة في المكياج أو اللباس، مفضّلة اللمسات الناعمة، وأن تشبه نفسها في الحقيقة، دون تغييرات جذرية بالشكل.

وأضافت شميس أن الاختلاف مطلوب ضمن عملها كممثلة غير أنها تحبّذ في الحياة خارج التلفزيون أن تكون على طبيعتها في إطلالاتها المختلفة. ويختلف الأمر في حال حضورها مناسبة عامة، ورسمية أو احتفالية عندها يقتضي الأمر التغيير من وجهة نظرها، مضيفة أنها اختارت أن تكون جلسة التصوير تشبه ما تحبه في حياتها اليومية، من حيث ارتداء الملابس الرياضية والأحذية المساعدة على المشي والعمل بعيداً عن الكعب العالي.

وأكدت الفنانة أنها لا تكترث كثيراً بارتداء ما هو منتشر في السوق، ولا تبحث عن الموضة الدارجة، كاشفة أن مزاجها يتحكم كثيراً بنوعية وألوان لباسها.

من جانب آخر يشار إلى أن النجمة رنا شميس شاركت في الموسم الفائت ببطولة مجموعة أعمال هي "أزمة عائلية"، "الرابوص"، "بقعة ضوء 13"، ومسلسل "الغريب" الذي تم تأجيل عرضه، بينما لم تبدأ بعد تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

اترك تعليقاً