أخبار النجوم

سوسن ميخائيل تنضم إلى قائمة أبطال "وحدن"

سوسن ميخائيل تنضم إلى قائمة أبطال "...

انضمت الفنانة السورية سوسن ميخائيل إلى قائمة أبطال مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية والذي سيتم تصويره في محافظة السويداء خلال الأيام القليلة المقبلة. وكشفت ميخائيل في تصريح خاص لموقع "فوشيا" أنها تؤدي في العمل شخصية "أم عامر". وهي إحدى سيدات القرية التي تعيش معهنّ قصصاً مختلفة، وحياة خاصة يجدنَ أنفسهنّ مسؤولات عن كل تفاصيل الحياة اليومية إضافة إلى أنهنّ يقمنَ بالنهاية بالدفاع عن قريتهنّ وأرضهنّ ومنازلهنّ، حتى يصل بهنّ الشعور في النهاية إلى عدم الحاجة للرجال أو لوجودهم في حياتهنّ. وأضافت ميخائيل أنها سعيدة جداً بالعمل وفكرته المختلفة والجديدة في الدراما

انضمت الفنانة السورية سوسن ميخائيل إلى قائمة أبطال مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية والذي سيتم تصويره في محافظة السويداء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت ميخائيل في تصريح خاص لموقع "فوشيا" أنها تؤدي في العمل شخصية "أم عامر". وهي إحدى سيدات القرية التي تعيش معهنّ قصصاً مختلفة، وحياة خاصة يجدنَ أنفسهنّ مسؤولات عن كل تفاصيل الحياة اليومية إضافة إلى أنهنّ يقمنَ بالنهاية بالدفاع عن قريتهنّ وأرضهنّ ومنازلهنّ، حتى يصل بهنّ الشعور في النهاية إلى عدم الحاجة للرجال أو لوجودهم في حياتهنّ.

وأضافت ميخائيل أنها سعيدة جداً بالعمل وفكرته المختلفة والجديدة في الدراما السورية. معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرج نجدت أنزور في عمل يمكن اعتباره نسائياً بامتياز.

من جانب آخر، كانت ميخائيل قد أنهت قبل أيام تصوير مشاهدها في مسلسل "فوضى" تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة سما الفن، ليعد ثاني عمل لها بانتظار عرضه في موسم 2018.

يشار إلى أن الفنانة سوسن ميخائيل ظهرت في رمضان الفائت بمسلسلات "عطر الشام 2"، "طوق البنات 2" و "لست جارية".

اترك تعليقاً