أخبار النجوم

بعد هيفاء وشيرين.. الفيشاوي يطبع قبلة على خد نيللي كريم.. فهل تتحول إلى حب؟

بعد هيفاء وشيرين.. الفيشاوي يطبع قب...

نشر الممثل المصري أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" صورة جديدة جمعته بالنجمة المصرية نيللي كريم، أثناء زيارته لها وظهر خلالها وهو يطبع قبلة على خدها. الفيشاوي كشف بتلك القبلة عن علاقة صداقة قوية عمرها 17 عاماً تجمعه بكريم، عندما أرفق الصورة بتعليق: "بدأنا معاً.. نحن أصدقاء لمدة 17 عاماً.. وأنا من جمهوركِ.. أحبكِ". https://www.instagram.com/p/BXC0uhaBvYE/?taken-by=fishawyofficial صداقة الفيشاوي التي تجمعه بكريم استجدت خلال مسيرتهما التمثيلية، في فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والذي شارك في بطولته بجانب نيللي والفيشاوي، كلاً من إلهام شاهين، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، إياد نصار، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين، شيماء سيف وأحمد داود.

نشر الممثل المصري أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" صورة جديدة جمعته بالنجمة المصرية نيللي كريم، أثناء زيارته لها وظهر خلالها وهو يطبع قبلة على خدها.

الفيشاوي كشف بتلك القبلة عن علاقة صداقة قوية عمرها 17 عاماً تجمعه بكريم، عندما أرفق الصورة بتعليق: "بدأنا معاً.. نحن أصدقاء لمدة 17 عاماً.. وأنا من جمهوركِ.. أحبكِ".

صداقة الفيشاوي التي تجمعه بكريم استجدت خلال مسيرتهما التمثيلية، في فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والذي شارك في بطولته بجانب نيللي والفيشاوي، كلاً من إلهام شاهين، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، إياد نصار، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين، شيماء سيف وأحمد داود.

ويبدو أن علاقات الفيشاوي العاطفية بالنجمات في الأفلام تنتهي بالنسبة له إلى حب حقيقي، فالفنانة شيرين رضا بعد أن شاركته بطولة فيلم "خارج الخدمة"، عام 2014، أخذ يطاردها عاطفياً، واعترف في أحد البرامج أنه طلب منها الزواج ولكنها رفضت طلبه.

وفي 22 إبريل الماضي، طلب الفيشاوي على الهواء الزواج من هيفاء وهبي، في أحد برامج "التوك شو" المصرية، بقوله لمقدمة البرنامج: "جوزوني هيفاء وهبي، بموت فيها"، وكان من قبل وخلال العرض الخاص لفيلمها "حلاوة روح" تحرش بصورتها على البوستر الخاص بالفيلم، بالتقاطه سيلفي وهو يضع يده على مؤخرتها وأحدثت الصورة ضجة.

الفيشاوي الإبن حياته شكلت مادة دسمة لوسائل الإعلام لعل أشهرها زواجه العرفي من هند الحناوي، وبعدها تزوج ثلاثة مرات، من وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يوماً، ليتزوج من الألمانية دنيس ولمان التي تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ليتزوج أخيراً من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، لكنه لم يصمد طويلاً ليعلن الفيشاوي انفصاله عنها.

اترك تعليقاً