أخبار النجوم

ميريام فارس تتألق باستمرار مع رامي القاضي

ميريام فارس تتألق باستمرار مع رامي...

خطفت المطربة اللبنانية ميريام فارس الأنظار، من خلال إطلالتها الأخيرة بفستان ذو تصميم مميز للغاية، والذي صممه لها مصمم الأزياء الشهير رامي القاضي، لإحياء إحدى حفلات الزفاف. وارتدت ميريام فستاناً يجمع بين الأنافة والتميز، خاصة أن القاضي اعتمد على فكرة "الريش" في عمل الفستان ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والأنافة. https://www.instagram.com/p/BXDCeDFhu-T/?taken-by=myriamfares ومن المعروف عن ميريام بحثها الدائم عن كل ما يميزها، حيث ترفض أن ترتدي فساتين تقليدية، وذلك حتى تحافظ على كونها أيقونة للجمال والأناقة. ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها ميريام من تصميم رامي القاضي، بل هي تتعاون معه، وعلى الرغم من تكرار تجربتها معه

خطفت المطربة اللبنانية ميريام فارس الأنظار، من خلال إطلالتها الأخيرة بفستان ذو تصميم مميز للغاية، والذي صممه لها مصمم الأزياء الشهير رامي القاضي، لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

وارتدت ميريام فستاناً يجمع بين الأنافة والتميز، خاصة أن القاضي اعتمد على فكرة "الريش" في عمل الفستان ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والأنافة.

#wedding #performance #beirut #lebanon @ramikadi #dress

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ومن المعروف عن ميريام بحثها الدائم عن كل ما يميزها، حيث ترفض أن ترتدي فساتين تقليدية، وذلك حتى تحافظ على كونها أيقونة للجمال والأناقة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها ميريام من تصميم رامي القاضي، بل هي تتعاون معه، وعلى الرغم من تكرار تجربتها معه لأكثر من 10 مرات، إلا أنه يكون قادراً في كل مرة أن يظهرها بشكل يختلف عما كان قبله، وهذا هو سر تعاونها الدائم معه، خاصة نجاحه في إظهار أنوثتها وجمالها بشكل مميز ومتجدد.

اترك تعليقاً