أخبار النجوم

شاهدي.. جيسيكا ألبا "الحامل" تستمتع مع عائلتها في هاواي

شاهدي.. جيسيكا ألبا "الحامل" تستمتع...

شوهدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا وهي تستمتع بعطلتها مع عائلتها وعدد من أصدقائها، في هاواي.   ورغم حمل "جيسيكا" في طفلها الثالث من زوجها المنتج كاش وارين، إلا أنها واصلت الاهتمام بلياقتها البدنية، وقامت بالمشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق، وبدت سعيدة وضاحكة مع أسرتها، مما يدل على أنها تعيش حاليا في أفضل حالاتها. وارتدت النجمة العالمية، ذات الـ36 عاماً، فستانا أسود قصيرا، أسفله مايوه بيكيني أسود، وارتدت قبعة بيسبول سوداء لحماية رأسها من أشعة الشمس، وانتعلت حذاءاً رياضياً بسيطاً وأنيقاً، ولمّت شعرها بتسريحة ذيل الحصان. وكانت جيسيكا ألبا قد وصلت بصحبة أسرتها إلى هاواي الأسبوع الماضي، وظهرت لدى وصولها

شوهدت النجمة العالمية جيسيكا ألبا وهي تستمتع بعطلتها مع عائلتها وعدد من أصدقائها، في هاواي.

 

ورغم حمل "جيسيكا" في طفلها الثالث من زوجها المنتج كاش وارين، إلا أنها واصلت الاهتمام بلياقتها البدنية، وقامت بالمشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق، وبدت سعيدة وضاحكة مع أسرتها، مما يدل على أنها تعيش حاليا في أفضل حالاتها.

وارتدت النجمة العالمية، ذات الـ36 عاماً، فستانا أسود قصيرا، أسفله مايوه بيكيني أسود، وارتدت قبعة بيسبول سوداء لحماية رأسها من أشعة الشمس، وانتعلت حذاءاً رياضياً بسيطاً وأنيقاً، ولمّت شعرها بتسريحة ذيل الحصان.

وكانت جيسيكا ألبا قد وصلت بصحبة أسرتها إلى هاواي الأسبوع الماضي، وظهرت لدى وصولها إلى المطار بإطلالة أنيقة ومريحة، من خلال بنطلون أسود فضفاض، وتيشيرت باللون الكريمي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، أما ابنتاها "هونور" و"هافن" فظهرتا بإطلالة مشرقة ومبهجة.

يذكر أن "جيسيكا" أعلنت عن حملها الثالث مؤخرا من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيه ابنتها الصغرى وهي ترفع رقم واحد، في حين رفعت الطفلة الثانية رقم اثنين، أما الأم فرفعت رقم ثلاثة، للإشارة إلى حملها الثالث.

اترك تعليقاً