أخبار النجوم

بالصور.. ستيفاني صليبا بإطلالة صيفية جريئة

بالصور.. ستيفاني صليبا بإطلالة صيفي...

محتوى مدفوع

مع حلول فصل الصيف، اعتمدت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا قطعاً من الموضة الرائجة في هذا الفصل، فتارة كانت تطلّ بفساتين طويلة وتارة أخرى بأثواب قصيرة. وقبل ساعات نشرت الممثلة اللبنانية صوراً جديدة لها ارتدت فيها فستان جينز قصيرا من دون أكمام من ماركة موسكينو وحملت حقيبة من لوي فيتون وزينت إطلالتها بأساور اليد من هيرميس. https://www.instagram.com/p/BXBPz1XFz_U/?taken-by=stephysaliba وفي صور أخرى وضعت ستيفاني قبعة رياضية على رأسها من ماركة أديداس حيث أضافت حيوية على إطلالتها. https://www.instagram.com/p/BXA-CexFftz/?taken-by=stephysaliba ذلك الستايل نسّقه لها خبير المظهر خليل زين الذي كان يتعاون سابقاً مع هيفاء وهبي ويشرف على إطلالاتها. ستيفاني صليبا ظهرت بلوك متكامل يتلاءم مع الصيف...

مع حلول فصل الصيف، اعتمدت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا قطعاً من الموضة الرائجة في هذا الفصل، فتارة كانت تطلّ بفساتين طويلة وتارة أخرى بأثواب قصيرة.

وقبل ساعات نشرت الممثلة اللبنانية صوراً جديدة لها ارتدت فيها فستان جينز قصيرا من دون أكمام من ماركة موسكينو وحملت حقيبة من لوي فيتون وزينت إطلالتها بأساور اليد من هيرميس.

وفي صور أخرى وضعت ستيفاني قبعة رياضية على رأسها من ماركة أديداس حيث أضافت حيوية على إطلالتها.

ذلك الستايل نسّقه لها خبير المظهر خليل زين الذي كان يتعاون سابقاً مع هيفاء وهبي ويشرف على إطلالاتها.

ستيفاني صليبا ظهرت بلوك متكامل يتلاءم مع الصيف... فكيف وجدته؟

اترك تعليقاً