أخبار النجوم

هيفاء وهبي.. مثيرة وجذّابة في البوت العالي

هيفاء وهبي.. مثيرة وجذّابة في البوت...

محتوى مدفوع

جرأة تامة في انتقاء الملابس لا تتوقف عنها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث ظهرت بفستان جميل في غاية الأنوثة تميز بقصره ولونه الأسود، والذي جاء مزينًا بالتطريز الأنيق. https://www.instagram.com/p/BXBibgwBqMZ/?taken-by=haifawehbe وتتفنن هيفاء وهبي في تنسيق القطع الشبابية، فيجذبنا في الصورة اختيارها الـ"بوت" العالي جدًا الذي يصل إلى أعلى الفخذين، والذي يحقق رواجا ونجاحا كبيرا في عالم الموضة، خاصة أنه يمكن ارتداؤه في كل المواسم، وليس في الخريف والشتاء فقط. وكالعادة، أسرت الفنانة اللبنانية معجبيها بإطلالتها الرائعة ومكياجها الذي ركز على العيون المجنحة، والإكسسوارات المعدنية البارزة. وهل يوجد أجمل من هيفاء وهبي وأجرأ منها كي تتبنى صيحة البوت العالي. هي التي لا

جرأة تامة في انتقاء الملابس لا تتوقف عنها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث ظهرت بفستان جميل في غاية الأنوثة تميز بقصره ولونه الأسود، والذي جاء مزينًا بالتطريز الأنيق.

Mood🖤 #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتتفنن هيفاء وهبي في تنسيق القطع الشبابية، فيجذبنا في الصورة اختيارها الـ"بوت" العالي جدًا الذي يصل إلى أعلى الفخذين، والذي يحقق رواجا ونجاحا كبيرا في عالم الموضة، خاصة أنه يمكن ارتداؤه في كل المواسم، وليس في الخريف والشتاء فقط.

وكالعادة، أسرت الفنانة اللبنانية معجبيها بإطلالتها الرائعة ومكياجها الذي ركز على العيون المجنحة، والإكسسوارات المعدنية البارزة.

وهل يوجد أجمل من هيفاء وهبي وأجرأ منها كي تتبنى صيحة البوت العالي. هي التي لا تتبع الموضة بل تصنعها.

اترك تعليقاً