أخبار النجوم

كيت هدسون تحلق شعرها لهذا السبب!

كيت هدسون تحلق شعرها لهذا السبب!

استغنت الممثلة العالمية كيت هدسون (38 عاماً) عن خصلات شعرها الذهبية المموجة، وذلك من أجل دورها في عملٍ جديدٍ لم يُكشف عن تفاصيله بعد، حيث تشارك فيه إلى جانب النجمة العالمية "سيا"، بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت". ولا يمكن إنكار جمال شعر كيت الذي يُضفي عليها أنوثة خاصة، أما في قصة شعرها الجديدة فبدت كفتاة شقيّة، الأمر الذي يُعطي بعض التلميحات عن دورها في الفيلم. يشار إلى أنّ عدسات الباباراتزي تمكّنت من التقاط صورٍ لكل من هدسون وسيا في مدينة لوس أنجلوس الشهر الماضي، وقد بدت هدسون بكامل جمالها بشعرها المُنسدل على كتفيها، في حين ظهرت سيا كاشفة عن

استغنت الممثلة العالمية كيت هدسون (38 عاماً) عن خصلات شعرها الذهبية المموجة، وذلك من أجل دورها في عملٍ جديدٍ لم يُكشف عن تفاصيله بعد، حيث تشارك فيه إلى جانب النجمة العالمية "سيا"، بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

ولا يمكن إنكار جمال شعر كيت الذي يُضفي عليها أنوثة خاصة، أما في قصة شعرها الجديدة فبدت كفتاة شقيّة، الأمر الذي يُعطي بعض التلميحات عن دورها في الفيلم.

يشار إلى أنّ عدسات الباباراتزي تمكّنت من التقاط صورٍ لكل من هدسون وسيا في مدينة لوس أنجلوس الشهر الماضي، وقد بدت هدسون بكامل جمالها بشعرها المُنسدل على كتفيها، في حين ظهرت سيا كاشفة عن شكلها الحقيقي دون أن تضع الشّعر المُستعار، علماً بأن إطلالاتها العلنية نادرة جداً.

اترك تعليقاً