أخبار النجوم

بالصور.. "فوشيا" تكشف سرّ تدريبات الرقص التي تخوضها الفنانات السوريات

محتوى مدفوع

اتجهت عدد من الفنانات السوريات إلى حضور دورات تدريبية في الرقص لدى أحد المراكز المختصة، و تواظبن على الالتزام بالدورة التدريبية وتعلم رقصات مختلفة. وعلمت فوشيا من مصادر خاصة أن هذه الدورات في الرقص التعبيري وهي جزء من مَشاهد سيتضمنها مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين، وإخراج نجدة أنزور الذي سيبدأ تصوير العمل في مطلع شهر آب- أغسطس المقبل في قرية بريف محافظة السويداء. وما يميز هذا العمل هو اهتمامه بالمرأة وبقيمتها وتأثيرها في المجتمعات، كما أنه يتناول قصص عدد من السيدات اللاتي ترين أنفسهنّ مسؤولات عن حماية منازلهن وبيوتهن. وستقدم الفنانات داخل العمل مجموعة رقصات تعبيرية مختلفة، تأتي بشكل

اتجهت عدد من الفنانات السوريات إلى حضور دورات تدريبية في الرقص لدى أحد المراكز المختصة، و تواظبن على الالتزام بالدورة التدريبية وتعلم رقصات مختلفة.

وعلمت فوشيا من مصادر خاصة أن هذه الدورات في الرقص التعبيري وهي جزء من مَشاهد سيتضمنها مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين، وإخراج نجدة أنزور الذي سيبدأ تصوير العمل في مطلع شهر آب- أغسطس المقبل في قرية بريف محافظة السويداء.

وما يميز هذا العمل هو اهتمامه بالمرأة وبقيمتها وتأثيرها في المجتمعات، كما أنه يتناول قصص عدد من السيدات اللاتي ترين أنفسهنّ مسؤولات عن حماية منازلهن وبيوتهن.

وستقدم الفنانات داخل العمل مجموعة رقصات تعبيرية مختلفة، تأتي بشكل موظف وهادف في المسلسل الذي سيكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

وتضمّ قائمة السيدات المشاركات الفنانة القديرة نادين خوري، والفنانة أمانة والي، مرح جبر، هناء نصور، والممثلات الشابات رشا رستم، رنا العضم، لوريس قزق، وغيرهن.

كما يضم المسلسل أيضاً فايز قزق، سليم صبري، عامر علي، وغيرهم.

وتنشر فوشيا صوراً حصرية وخاصة من كواليس التدريبات...

اترك تعليقاً