أخبار النجوم

في أول تجربة سينمائية مشتركة .. "الكيمياء" تجمع بين صوفيا فيرغارا وزوجها

في أول تجربة سينمائية مشتركة .. "ال...

محتوى مدفوع

بدأ طاقم عمل فيلم Stano in Queens تصوير أولى مشاهده، أمس الثلاثاء، في مدينة نيويورك الأمريكية، ولعل أبرز ما يميز هذا الفيلم هما بطلاه، حيث سيقوم ببطولة الفيلم كل من النجمة العالمية صوفيا فيرغارا وزوجها الممثل جو مانغانيولو، واللذين يشاركان في عمل مشترك لأول مرة، ومن المتوقع أن ينعكس الانسجام والود الذي يجمعها على أدوارهما في الفيلم إيجابيًا، بحسب موقع "إنترتيمنت تونايت". وتدور أحداث الفيلم عن رجلٍ عاد لمنطقة برونكس النيويوركية بعد قضاء 17 عاماً في السّجن، بسبب تصرف عدواني في صِغره أدى إلى سجنه وقضى على كافة طموحاته وأحلام الطفولة التي كان يرغب بتحقيقها مثل أن يصبح لاعب كرة

بدأ طاقم عمل فيلم Stano in Queens تصوير أولى مشاهده، أمس الثلاثاء، في مدينة نيويورك الأمريكية، ولعل أبرز ما يميز هذا الفيلم هما بطلاه، حيث سيقوم ببطولة الفيلم كل من النجمة العالمية صوفيا فيرغارا وزوجها الممثل جو مانغانيولو، واللذين يشاركان في عمل مشترك لأول مرة، ومن المتوقع أن ينعكس الانسجام والود الذي يجمعها على أدوارهما في الفيلم إيجابيًا، بحسب موقع "إنترتيمنت تونايت".

وتدور أحداث الفيلم عن رجلٍ عاد لمنطقة برونكس النيويوركية بعد قضاء 17 عاماً في السّجن، بسبب تصرف عدواني في صِغره أدى إلى سجنه وقضى على كافة طموحاته وأحلام الطفولة التي كان يرغب بتحقيقها مثل أن يصبح لاعب كرة سلة، كما حرمته سنوات السجن من حب حياته.

 

وفي صورة تم التقاطها من كواليس الفيلم، بدت صوفيا وهي تتحدث إلى جو أمام مدرسة دون الكشف عن دورها في السيناريو، في حين نشر الأخير صورة لحافلةٍ تبيع السمك في بروكس على حسابه في موقع إنستغرام.

 

#STANO Day 1

A post shared by JOE MANGANIELLO (@joemanganiello) on

 

يُشارُ إلى أنّ الثنائي يمضيان وقتهما الحالي في نيويورك، إذ نشرت صوفيا صورتها برفقة زوجها وهما يتناولان وجبة الغداء، في حين ظهر جو في صورةٍ طريفة، إذ قام بحركاتٍ مٌعيّنة في فمه ويده تعود لإحدى العادات الإيطالية المشهورة، وقد كُتب على التيشيرت الذي ارتداه عبارة "لا أستطيع أن أهدأ .. فأنا إيطالي".

 

#bronxlife #stano

A post shared by JOE MANGANIELLO (@joemanganiello) on

 

Comidita latina en el Bronx!🗽#arrozconpollo🍗

A post shared by Sofia Vergara (@sofiavergara) on

اترك تعليقاً