أخبار النجوم

بالفيديو.. أحلام أول فنانة عربية تغني على مسرح "والت ديزني"

بالفيديو.. أحلام أول فنانة عربية تغ...

محتوى مدفوع

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام، لإقامة حفل غنائي على مسرح "والت ديزني" في لوس أنجلوس بأمريكا، وذلك في الـ18 من شهر أغسطس المقبل. ونشرت أحلام عبر صفحتها على موقع إنستغرام فيديو إعلانيا عن الحفل، وعلقت عليه قائلة: "بعد لقائنا المنتظر بتاريخ 6/8/2017 على مسرح بلاديوم لندن العريق وكما عودتكم جمهوري بمسارح تليق بكم، كأول فنانة عربية على مسرح والت ديزني العريق". https://www.instagram.com/p/BW-aQGWBpca/?taken-by=ahlamalshamsi وأضافت: "أنتظركم جمهوري، وأوعدكم بحفل ملكي من الطراز الأول، أحبكم جمهوري وأنتظركم الله لا يحرمني منكم ولا من محبتكم". كما تستعد النجمة لإقامة حفل تاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن في السادس من أغسطس المقبل، وهي متحمسة بشكل

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام، لإقامة حفل غنائي على مسرح "والت ديزني" في لوس أنجلوس بأمريكا، وذلك في الـ18 من شهر أغسطس المقبل.

ونشرت أحلام عبر صفحتها على موقع إنستغرام فيديو إعلانيا عن الحفل، وعلقت عليه قائلة: "بعد لقائنا المنتظر بتاريخ 6/8/2017 على مسرح بلاديوم لندن العريق وكما عودتكم جمهوري بمسارح تليق بكم، كأول فنانة عربية على مسرح والت ديزني العريق".

وأضافت: "أنتظركم جمهوري، وأوعدكم بحفل ملكي من الطراز الأول، أحبكم جمهوري وأنتظركم الله لا يحرمني منكم ولا من محبتكم".

كما تستعد النجمة لإقامة حفل تاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن في السادس من أغسطس المقبل، وهي متحمسة بشكل غير عادي لهذا الحفل نظراً لأهمية المسرح الذي لم يسبقها بالغناء عليه سوى نجمين هما فيروز ومنافسها القديم في برنامج "آراب أيدول" راغب علامة.

اترك تعليقاً